المحتوى الرئيسى

#في_اليورو بالفيديو - قصف روسيا

06/15 17:05

نجح المنتخب السلوفاكي في تحقيق فوزا صعبا على نظيره الروسي بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2016.

هدفان رائعان قصف بهما المنتخب السلوفاكي شباك روسيا لينجح في تحقيق فوزه الأول في البطولة.

فوز حققه هامشيك ورفاقه أعادوا به آمالهم من جديد للصعود إلى الدور المقبل بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام ويلز.

فيما لم يعد أمام المنتخب الروسي سوى الفوز على ويلز في الجولة الأخيرة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل ولو من أفضل الثوالث.

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده من النقاط إلى 3 يحتل بهم المركز الثاني خلف ويلز فيما تجمد رصيد روسيا عند نقطة في المركز الأخير.

بداية هادئة من قبل الفريقين مع أفضلية نسبية للمنتخب السلوفاكي الذي سيطر على مجريات المباراة.

ونجح فلاديمير فايس أخيرا في فض الاشتباك بالدقيقة 32 بعد أن سجل هدف سلوفاكيا الأول بعد أن راوغ مدافعي روسيا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة.

هدف فايس لاعب الغرافة القطري كتب به تاريخا جديدا للأندية العربية إذ أصبح أول لاعب يلعب في نادي عربي يسجل في نهائيات اليورو عبر تاريخه.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف هامشيك الهدف الثاني لسلوفاكيا بشكل رائع بعد أن تسلم ركنية لعبها فايس ليسدد من أقصى من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية البعيدة لتسكن شباك أكنفيف.

في الشوط الثاني تراجع المنتخب السلوفاكي بشكل كبير ولم يشكل خطورة على أكنفيف ليمنح المنتخب الروسي أفضلية الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة.

وشكل الدب الروسي خطورة كبيرة على كوزاشيك الحارس السلوفاكي ودفاعه الذين منعوا فرصا كثيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل