المحتوى الرئيسى

'عدو نيمار' يقترب من تدريب منتخب البرازيل

06/15 14:39

أفادت عدة تقارير صحفية أن الاتحاد البرازيلي يقوم بالتجهيز من أجل الإعلان عن اسم المدرب الذي سيخلف دونغا في تدريب منتخب السامبا في الفترة القادمة.

ويعتبر أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ "تيتي" المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي والحاصل على لقب بطولة الدوري هناك هو الاسم الأكثر تداولاً في الأرجاء لتولي الإدارة الفنية لمنتخب السيليساو مستقبلاً.

وأوضحت التقارير أن تيتي كان أحد المرشحين لتولي الإدارة الفنية لمنتخب راقصي السامبا بعد الخروج الفاضح من بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014 بالخسارة 7-1 في الدور نصف النهائي أمام منتخب ألمانيا الذي حصل على اللقب حينها.

ولم يحصل المنتخب البرازيلي مع دونجا سوى الفشل، حيث ودع كوبا أميركا 2015 على يد منتخب باراجواي من الدور ربع النهائي، يتواجد في المركز السادس في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وخرج من النسخة المئوية لكوبا أميركا من الدور الأول.

أما تيتي فقد حصل على العديد من الألقاب مع كورينثيانز في السنوات الأخيرة، حيث حصل على لقب الدوري البرازيلي مرتين في 2011 و2015، كوبا ليبارتادوريس دي أميركا مرة عام 2012، كأس العالم للأندية 2012، ريكوبا سود أمريكانا 2013 وبطولة باوليستا 2013.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب الجديد بتولي الإدارة الفنية لمنتخب البرازيل للشباب والذي سيشارك في أولمبياد ربو دي جانيرو هذا العام وسيضطر أن يكون نيمار دا سيلفا هو نجم فريقه الأساسي وهو شيء سيسبب له الكثير من المتاعب نظراً لوجود مشاكل سابقة بينهما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل