المحتوى الرئيسى

ويلز وإنجلترا يرفعان شعار التجاهل قبل موقعة يورو 2016

06/15 00:10

استمرت حالة التجاهل بين لاعبي المنتخبين الإنجليزي والويلزي قبل مباراتهما معا بعد غد الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من يوليو المقبل.

ورفض جاريث بيل جناح ريال مدريد ونجم منتخب ويلز أن يضم منتخب بلاده أي لاعب إنجليزي.

ولدى سؤال بيل خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء "كم عدد اللاعبين في صفوف المنتخب الإنجليزي الذين قد يظهرون في التشكيل الأساسي لمنتخب ويلز بقيادة المدرب كريس كولمان؟" أجاب ضاحكا "لا يوجد".

بكل تأكيد فإن بيل كان يمزح نظرا لأن منتخب ويلز لا يضم نجوما من العيار الثقيل باستثناء هو، لكن الفريق حققا إنجازا رائعا يتمثل في بلوغ كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في 58 عاما، كما استهل الفريق مشواره في يورو 2016 بالفوز على سلوفاكيا 2 1/ .

وأثار بيل بعض الجدل في وقت سابق من الاسبوع الجاري قبل "الموقعة البريطانية" في لنس، حيث قال أن منتخب ويلز يمتلك قدر أكبر من الحماس مقارنة بجاره الكبير، مما دفع لاعب المنتخب الإنجليزي جاك ويلشير للقول أن فريقه لا يحب منتخب ويلز.

وأوضح بيل "لم أقل أنهم لا يمتلكون الكبرياء أو العاطفة، في رأيي لدينا قدر أكبر، هم على الأرجح سيقولون نفس الشىء ، سعيد بهذه التعليقات، لدينا روح هائلة في الفريق هي أفضل ما رأيته يوما، إنه رأيي فقط".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل