المحتوى الرئيسى

آخرها مجدي يعقوب| «إعلانات رمضان».. أغانٍ وفنانون ونجوم كرة

06/14 22:09

اتسمت إعلانات رمضان لفترات طويلة باستعراض المنتج ومزاياه مع إيقاع تناغمي يزيد من شدة التنافس بين الشركات، واعتادت الشركات المختلفة وحملات التبرع أن تخصص إعلانات جديدة في شهر رمضان كل عام، فالتنافس لم يعد بين المسلسلات فحسب بل والإعلانات أيضًا.

وتأتي إعلانات التبرع هي الأخرى على القائمة الرمضانية للإعلانات والتنافس، فتكثر الإعلانات الداعية للتبرعات وبناء المشافي وكفالة اليتيم والشنط الرمضانية، لكنها هذا العام أخذت منحى البهجة بدلًا من حث الناس على التبرع من خلال ربطهم بالواقع المأساوي، الذي تعيش فيه  الحالات، في محاولة لإسعاد المرضى أنفسهم وعرض البهجة التي يضفيها التبرع والسعادة على المرضى، فيستطيع المتبرع أن يكون ولو ترسًا صغيرًا في محرك ضخم قادر على إنشاء مستشفيات جديدة مجانية لعلاج مختلف الأمراض، التي لا يقدر على تحملها الفقراء والمحتاجون.

ويعد إعلان الدكتور مجدي يعقوب لمستشفى القلب آخر الإعلانات التي لحقت بالركب الرمضاني، فخرج الدكتور الكبير يدعو كل المتبرعين أن يدخلوا البهجة والسرور لقلوب الأطفال ويرسموا الضحكة والقلوب النابضة بالحياة بدل من الموت.

وشارك في الإعلان الذي خرج في صورة غنائية هو الآخر، العديد من الممثلين والنجوم البارزين في عالم الكرة والمسرح وكبار الفنانين، فقد جمع بين نجوم النادي الأهلي والزمالك، فشارك متعب وغالي وغيرهما من النجوم الجدد الذين اجتمعوا كافة على التبرع بأجرهم كاملًا إيمانًا بأهمية المستشفى والمساعدات التي يحتاجها ودور دكتور مجدي يعقوب.

وشاركه ذلك الشعور والدعوة العديد من الفنانين من بينهم دنيا سمير غانم ونجوم مسرح مصر وإسعاد يونس، كما شاركت الفنانة نيللي كريم، التي أثارت جدلًا حول إشراقة الأمل، التي تحملها في الإعلان على عكس مسلسلها الذي يعرض حاليًا، والتي تعرض فيه جانب من المشاكل التي تواجه المرضى النفسيين متعايشة بشكل كامل مع الشخصية.

وشارك فريق boyband، الذي شكل المغنى الرئيسي فيه هشام جمال جدلًا حول شخصيته ومدى توفيقه في الأغنية، ويمكن الاطلاع على المزيد عن شخصيته وقصة نجاحه من خلال  الرابط  وكيف أصبح منتجًا في عمر 16 سنة، ونجح فى أن يكون مؤلفًا ومخرجًا ومنتجًا للعديد من الأغاني.

الأكثر جدلًا بإعلان مجدي يعقوب| هشام جمال منتج شاب ومُلحن ومخرج بنفس الوقت

بمشاركة آسر ياسين واللوزي.. إعلان مستشفى «أهل مصر للحروق» يتفوق على فودافون بـ20 فنانا

اجتمع ما يزيد على 20 فنانًا ومغنيًا في إعلان مستشفى «أهل مصر لعلاج الحروق»، داعيين الناس لتغيير وجهة نظرهم في المصابين بالحروق المختلفة، وأنها ليست بأيديهم، فلا أحدًا قادر على الوقوف في وجه النار ومقاومتها.

وخرج الإعلان في صورة أغنية بعنوان "شوف بقلبك"، موسيقى هشام خرما، وكلمات  نسمة الشاذلي، وغناء مشترك بين بشرى وهاني الدقاق ونسمة هركى وزجزاج، ومن إخراج: مروان حامد وأحمد رشيد.

ويقدر عدد المصابين بدرجات مختلفة من الحروق بما يزيد على 100 ألف مواطن كل عام، ليكون مستشفى «أهل مصر» الأولى من نوعها في علاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط.

وشارك في الإعلان الفنانة بشرى ويسرا اللوزي وجميلة عوض، وماجدة زكي، وإنجي المقدم وغيرهم من الفنانين، والشخصيات العامة مثل محمد زيدان وعمر سمرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل