المحتوى الرئيسى

محمد بن زايد يستقبل القيادات العسكرية والأمنية

06/14 19:40

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين، مساء الثلاثاء، عددا من قادة وضباط وزارة الدفاع والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والوحدات المساندة ومسؤولي مختلف الأجهزة الأمنية بالدولة.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد التهاني معهم بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية وعلى وطننا الغالي بمزيد من الرقي والتطور.

ورفع قادة وكبار ضباط المؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية خالص التهاني التبريكات للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وللشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الكريمة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اعتزاز قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها العزيز بأبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بما يقدمونه من بذل وعطاء وشجاعة وتضحية في مهامهم داخل الدولة وخارجها وما يحملونه من تفان وإخلاص مجسدين اسمى قيم الولاء والانتماء في ساحات العز والشرف مثنيا على كفاءتهم المهنية العالية التي يحتذى بها وجهودهم المتميزة في ميداين الواجب والعطاء والبذل.

واستحضر الجميع المواقف البطولية والتضحيات الغالية لشهدائنا الأبرار في ميادين الواجب مترحمين عليهم ومثمنين أعمالهم الجليلة التي سطرت في سجل الفخر والمجد ومعربين عن اعتزازهم بتلك التضحيات التي ستظل محفورة في قلوب ووجدان شعب الإمارات.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد لهم ولجميع أبناء الوطن دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطننا العزيز والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته وتعزيز مسيرته الحضارية في ظل رعاية وقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل