المحتوى الرئيسى

أرنولد شوارزنجر يظهر علنا بأضخم سيارة من جراجه الخاص

06/14 16:21

بالنسبة لضخامته الجسمانية المعروفة يحتاج النجم أرنولد شوارزنجر لسيارة ضخمة تتسع لجلوسه داخلها براحة، لكن بالرغم من ذلك ظهرت واحدة من سيارات هذا النجم السينمائي بحجم ضخم مبالغ فيه خلال صورة انتشرت له على الانترنت مؤخرا.

ومن خلال هذه الصورة تبين أن هذه السيارة من فئة المركبات الحربية، وهي هامر H1 معدلة مزودة بتجهيزات ميكانيكية غير تقليدية وغير موجودة بسيارات الركوب العادية، ومنها الإطارات الضخمة جدا ونظام التعليق القوي جدا والمخصص لمواجهة والتعامل مع أقسى أنواع الأراضي الوعرة.

وتعتبر هذه السيارة واحدة من السيارات الكثيرة التي يملكها أرنولد شوارزنجر في جراجه الخاص، ومنها سيارات هامر H1 بحجمها العادي المعروف، بالإضافة إلى شاحنة من مرسيدس-بنز وايضا بورشه 911 Turbo، ودودج تشالنجر SRT، وبوجاتي فيرون، ومرسيدس-بنز SLS AMG، وبنتلي كونتيننتال، بالإضافة إلى بعض السيارات الكلاسيكية ومنها سيارة دودج M37 الحربية.

جدير بالذكر أن هذه السيارة التي ظهرت بالصورة تعتبر المركبة الوحيدة التي يمكن أن تضاهي من حيث الحجم الدبابة القديمة التي يتملكها أرنولد، والتي استخدمها أكثر من مرة في عروض مختلفة لتدمير السيارات القديمة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل