المحتوى الرئيسى

'ذي كونجرينج 2' يحقق 40 مليون دولار مع بدء عرضه

06/14 13:04

تصدر فيلم الرعب "ذي كونجرينج 2" شباك التذاكر مع بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع على ما ذكرت شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال، وحصد الفيلم من بطولة فيرا فارميجا 40.35 مليون دولار. 

وحقق فيلم جديد آخر هو "ووركرافت" من إخراج دانكن بووي نجل النجم البريطاني الراحل ديفيد بووي 24.4 مليون دولار في غضون ثلاثة أيام. وهو يستند إلى اللعبة الالكترونية الناجحة "وورلد اوف ووركرافت" ويروي المعركة الأولى بين البشر والاورك.

ومن الأفلام الكبيرة الوافدة إلى شباك التذاكر "ناو يو سي مي 2" الذي يقوم فيه جيسي ايزنبرغ ووودي هارلسون بدور ساحرين، والذي حقق 23 مليون دولار في المرتبة الثالثة.

وحل فيلم "تين إيدج ميوتانت نينجا ترتلز: آوت اوف ذي شادوز" وهو الجزء الخامس من هذه السلسلة الناجحة، في المرتبة الرابعة في أسبوعه الثاني. وقد حقق الفيلم وهو من بطولة ميغان فوكس 14.8 مليون دولار.

واحتفظ فيلم "اكس من: ابوكاليبس" وهو التاسع في هذه السلسلة الناجحة أيضاً، بالمرتبة الخامسة حاصداً عشرة ملايين دولار. وهو من بطولة جنيفير لورنس ومايكل فاسبندر وجيمس ماكفوي.

أما المرتبة السادسة فكانت من نصيب "مي بيفور يو" الذي جمع 9.2 ملايين دولار تلاه في المرتبة السابعة "ذي انغري بيردز" مع 6.7 ملايين دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل