المحتوى الرئيسى

ديلي ميل: منفذ مذبحة أورلاندو تردد 12 مرة على موقع الجريمة

06/14 05:33

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن عمر متين، منفذ هجوم ملهى بالس الليلي في أورلاندو، تردد على الملهى ما لا يقل عن 12 مرة وانه كان عادة ما يسكر من تناول الخمر ويتحدث باستمرار عن زوجة وطفلة.

وأضافت ديلى ميل أن أحد المترددين على الملهى أكد انه رأى متين والذي ادعى والده انه كان يخاف من المثليين، ما لا يقل عن 12 مرة قبل ارتكابه للمذبحة.

وقال تاى سميث، "فى بعض الأحيان كان يجلس في أحد الأركان، ويشرب وحده، في أوقات أخرى كان يشرب الخمر وكان يصيح ويتحدث بصوت عال".

وقالت ديلي ميل إن هذه الرواية تتناقض مع مظهر متين الديني الملتزم، بما في ذلك مدامته المتكررة على مسجد في بلدته بورت سانت لوسي، حيث يعرف عنه انه هادئ وشديد الالتزام.

وقال صموائيل كينج وهو زميل متين في عمله أنه لم يكن يعاني من خوف من المثليين كما ادعى والده، وقال انه تعرف على متين بعد تخرجهما في عام 2004.

وأضاف ان متين كان يعرف ان عددا من العاملين معه من المثليين وانه كان يعاملهم بشكل طبيعي ودائما ما يلقى عليهم التحية لدى دخوله إلى المكان وهو مبتسم.

وأضاف كينج " كان من الواضح انه لا يكن معاداة للمثليين، على الأقل في ذلك الوقت، لم يظهر أي كراهية تجاهنا.

وأشار سميث إلى انه رأى متين ما لا يقل عن عشر مرات فى الملهى، وهو نفس ما قاله 3 مترددين آخرين على الملهى والذين أقروا انهم رأوا متين من قبل.

وكان متين قد تزوج مرتين، حيث تعرف على زوجته الأولى في عام 2009 عبر الانترنت ليتزوجا بعد فترة وجيزة. لكن زوجته سيتورا يوسفى سعت للطلاق منه في عام 2011 بعد أن بدأ أسلوبه في التعامل معها يتحول إلى العنف.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل