المحتوى الرئيسى

هل يجمع يوسف حرب عمرو دياب، شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي في Stars on board 2017

06/13 21:09

 مع بدء العدّ  العكسي لإنطلاق النسخة السادسة من "Stars on Board" الرحلة التي تفتح المجال للمُسافرين لقضاء عطلتهم مع أشهر الفنّانين. وفي الوقت الذي يتحضّر فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ للمشاركة في هذه الرحلة التي تنطلق لمُناسبة عيد الفطر السعيد في9 يوليو 2016 من ميناء البندقيّة. 

بدأ فريق عمل "Stars on Board" بالتحضير للنسخة السابعة من هذه الرحلة البحريّة التي تحوّلت إلى أحد أهمّ المشاريع السياحيّة في الوطن العربي. فقد تمّ حجز سفينة  "Freedoms Of The Sees " أكبر سفينة لنقل الركّاب في العالم لتنفيذ الرحلة التي تمتد على مدى خمسة أيّام وتنطلق من برشلونا في 27 آب – أغسطس 2017، وتشمل زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب. 

وقد كشف يوسف حرب عن مجموعة من الأسماء المُرشّحة للمُشاركة في النسخة السابعة من "Stars on Board" وهم النجوم عمرو دياب وأحلام وحسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وبلقيس.

تجدر الإشارة أنّ تذاكر الرحلة السادسة  قد قاربت على النفاذ. وتنطلق الرحلة في 9 يوليو 2016 بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وتستمرّ حتى 15 يوليو 2016. وتبحر من ميناء البندقيّة لتتابع خطّ إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة. 

والجدير بالذكر أنّ آخر المُنضمّين إلى رحلة عيد الفطر هم النجوم عابد فهد وسوزان نجم الدين ونجلاء بدر وعلا فارس ومريم السعيد. 

معجب يطلب يد يارا بطريقة طريفة هل توافق؟

النجمان صابر الرباعي وأيمن زبيب يجتمعان على متن سفينة النجوم

ليلة إستثنائيّة على متن سفينة النجوم مع النجمين نانسي عجرم وملحم زين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل