المحتوى الرئيسى

توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر يونيو/ حزيران 2016 ‏ ‏

06/13 15:47

21 آذار ـ 20  نيسان

المناخ مؤاتٍ للحركة، للإكتشافات وللإتصال بالناس والسفر. من الناحية المالية  تَوقَّع زيادة المصاريف، لكن من ناحية أخرى أنت مجتهد في كسب المال. قد تشعر بإبتعاد الحبيب عنك وبحالة من الجفاء تجاهك، أنت منشغل إذاً في هذه الفترة بإصلاح هذه العلاقة المتوترّة. 

21 نيسان ـ 20 أيار

العديد من النزاعات وسوء التفاهم، هذا يُسبّب توتّر الأعصاب لكنه يعطي قيمة مُضافة لحلفائك الحقيقيين الذين يقفون إلى جانبك في الظروف الصعبة. بعد 15 من الشهر تنعم بعودة التواصل واللقاءات المفرحة. 

21 أيار ـ 21 حزيران

المريخ يتوقّف عن إزعاجك والجو يتحسّن مع إنطلاقة جديدة لأعمالك والعلاقات ستصبح مرتاحة أكثر. من ناحية الحياة الشخصية، أجواء جميلة من الحب والإنسجام والوفاق.  الأجواء جيّدة بدءاً من 13 من الشهر، ومن جهة أخرى احذر من قيادة السيارة بسرعة على الطرقات. 

22 حزيران ـ 22 تموز

عَيْش الفرح والإستقرار مع العائلة والأصحاب، سوف تبتكر أفكاراً جديدة للعطلة. تأثير الشمس الإيجابي يجعلك تستفيد من هذه الفترة من عدة نواحي أهمها الحالة النفسية والجسدية والصحية، والوضع ما زال يتغيّر لصالحك ولو بشكل تدريجي.

23 تموز ـ 22 آب

شهر ناجح، سَيُسبّب فرح الحياة وحُب الصداقة والإنفتاح على المجتمع. لكن من ناحية أخرى، هناك بعض الهموم في المنزل ومع الجيران والمقرّبين. في منتصف الشهر تنفتح أمامك أبواب جديدة، كما تُنهي صفحة الماضي ويُبعث فيك الأمل من جديد.

23 آب ـ 22 أيلول

ملفات تتعقّد، معاكسات مادية، سوء تفاهم داخل جو العمل. من ناحية القلب، الوضع أفضل، لكن عليك أن تعرف على الأقل ماذا تريد. سوف تستحقّ بعض الفواتير المتراكمة وننصحك هنا بإعادة ضبط ميزانيتك وتَجنُّب شراء حاجيات لا تحتاج إليها حالياً.

23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

ستكون طاقتك في أوجّها وأفكارك الخلاّقة وإمكانياتك متجهّة صوب الإنفتاح والتمدّد، سيصبح لديك رغبة بالسفر بداعي السياحة أو العمل، ومُتوقَّع لك أيضاً برنامج حافل باللقاءات والإكتشافات المدهشة. الحالة العاطفية جيّدة أيضاً. 

24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

تكسب بعض المال من خلال تقاسم باب رزقة، الحصول على ترقية أو تعويض مالي. إذا كنت مرتبطاً، مزاجك القلق والمتقلّب يثير جو من التشنّج مع الشريك، لكن العلاقات ستتحسّن.

22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

الشمس وفينوس ومركور في وضع فلكي متعارض وهذا قد يُسبّب علاقات توتّر بين المتزوجين أو مع المحيط الإجتماعي والمهني. في العمل، ولكن بشكل عام  هناك حالة متوسطة بين النجاح والفشل. صحّياً، احذر من الحساسيّة التي ما زالت بين الربيع والصيف.

21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني

شهر مليء بالحركة والنشاط، في المنزل كما في العمل، أنت الذي تمسك الأشياء في يدك وكل شيء سيسير مثلما تتمنّى، فكل ما تفعله هذا الشهر يوصلك الى النجاح والإستقرار النفسي والمادي والاجتماعي.

20 كانون الثاني ـ 18 شباط

المريخ الموجود في برج العقرب يتحدّاك طوال الشهر، فهناك مثلاً ملفات تتأخّر، معاكسات مادية واردة، تَراجُع العلاقة مع من تتعامل معهم مهنياً. لكن من جهة أخرى وجود بعض الكواكب تساعدك على التفكير بإيجابية وعلى إيجاد حلول لمشاكلك. 

19 شباط ـ 20 آذار

هذا الشهر ستكون على أعصابك، في أجواء العائلة هناك صعوبات للتفاهم مع ميل للهروب من مواجهة المشاكل أو إمكانية إيجاد حلّ لها. لكن في العمل ستأتيك الأفكار العملية والواقعية لإيجاد حلول لمشاكلك القريبة والبعيدة وحتى الصحيّة منها.

صفات برج العقرب في الحب

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل