المحتوى الرئيسى

السويد يعتمد على 'إبراهيموفيتش' فى مواجهة أيرلندا

06/13 12:08

يأمل المنتخب السويدي في أن يكون مهاجمه العملاق زلاتان إبراهيموفيتش في يومه من أجل قيادته للفوز على آيرلندا، ضمن المجموعة الخامسة فى يورو 2016.

ولا يمكن لأحد حتى الآن أن يتوقع ما إذا كان إبراهيموفيتش (34 عاماً) سينجح في قيادة منتخب بلاده للوصول إلى النهائي، لينصب نفسه «ملكاً» فعلياً لأوروبا وليس على فرنسا فقط.

ويعود إبراهيموفيتش إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد فترة قصيرة من رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في نهاية الموسم المنقضي، لكنه سيخوض المباراة الأولى على ملعب «سان دوني» وليس على ملعب «حديقة الأمراء» معقل الفريق الباريسي.

وقال: «سيكون إنجازاً من نوع خاص أن أقود منتخب بلادي مرتدياً شارة القيادة في مثل هذه البطولة الكبيرة، خاصة وأنها مقامة في فرنسا التي قضيت فيها فترة طويلة من مسيرتي».

وأضاف: «سأمثل السويد بكل فخر وسأحاول قيادة المنتخب إلى أبعد مرحلة ممكنة، دائما أحاول أن أؤدي مهمتي، وأتمنى أن يقدم اللاعبون الشبان الشيء نفسه بل والأفضل».

ويدرك مدرب المنتخب السويدي إريك هامرين مدى أهمية جهود المهاجم المخضرم الذي سجل 62 هدفاً خلال 113 مباراة دولية من بينها 11 هدفاً من إجمالي 19 هدفاً في تصفيات «يورو 2016»، كان آخرها في الدور الفاصل أمام الدنمارك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل