المحتوى الرئيسى

أحمد جمال سعيد "قواد" لأول مرة في رمضان

06/13 14:29

أعرب الفنان "احمد جمال سعيد" عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الخروج" من إخراج محمد العدل.

قال الفنان الشاب عن دوره في المسلسل، أنها المرة الاولي التي يقدم فيها دور "قواد وبلطجي"، وأنه أستعد للدور وتدرب عليه لمدة شهر ونصف، من خلال ورشة مع المخرج "ياسين العصامي"، وهي نفس الورشة التي استعد من خلالها، لدوره في مسلسل "راس الغول"، مع النجم "محمود عبد العزيز"، حيث يجسد شخصية دكتور يدعى زين السعدي.

وأشار "أحمد" الي أن دوره في مسلسل "سقوط حر"، مع النجمة "نيللي كريم"، هو العمل الفني الأول الذي يجمعهم، وأنه سعيد بهذا التعاون، ويقوم بدور اخصائي اجتماعي، وقام بالتحضير لهذا الدور بالاستعانة بطبيب نفسي، لمعرفة كيفية تعاملهم مع المرضي.

وفي سياق أخر قال انه سيشارك، في فيلم الفنان "محمد رمضان" القادم، "جواب اعتقال" ويقوم بدور إرهابي، والفيلم من اخراج محمد سامي، ويعد هذا التعاون الثالث له مع محمد رمضان بعد فيلم "قلب الأسد" و"شد أجزاء".

جدير بالذكر أن مسلسل "الخروج"، بطولة درة، شريف سلامة، ظافر العابدين، علا غانم، نورهان، تامر ضيائي، الشحات مبروك، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد جمال العدل.

ومسلسل "راس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، محمد شاهين، رامي وحيد، بيومي فؤاد، وتأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، اخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل “سقوط حر” من بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل