المحتوى الرئيسى

إحباط هجوم وشيك على مسيرة لمثليين في لوس أنجليس

06/13 01:51

أعلنت السلطات في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا إلقاء القبض على رجل بحوزته أسلحة ومتفجرات كان يعتزم استخدامها ضد مسيرة للمثليين في مدينة لوس أنجليس

وقالت رئيسة شرطة سانتا مونيكا جاكلين سيبروكس في تغريدة على تويتر إن المعتقل يدعى جيمس هويل وهو من ولاية إنديانا، مشيرة إلى أنه "قال للشرطة لدى اعتقاله إنه أراد التسبب بأذى خلال المسيرة السنوية للمثليين".

وأكدت رئيسة الشرطة "عدم وجود أي رابط معلوم" بين الموقوف والهجوم الذي وقع في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو وأسفر عن 50 قتيلا و53 جريحا في أسوأ اعتداء تشهده الولايات المتحدة منذ هجمات 11 ايلول/سبتمبر 2001.

Man told @SantaMonicaPD officer of wanting to harm Gay Pride event during arrest for weapons and explosive materials possession.

— Jacqueline Seabrooks (@SantaMonicaCoP) June 12, 2016

وأعلن عمدة لوس أنجليس خلال مؤتمر صحافي لدى بدء مسيرة المثليين أن السلطات لا تعتقد أن "هناك أي رابط" بين هويل ومجزرة أورلاندو.

وكانت شرطة سانتا مونيكا قد أعلنت في وقت سابق أنها اعتقلت الأحد رجلا بحوزته ترسانة من الأسلحة والمتفجرات قبيل ساعات من بدء مسيرة المثليين، مشيرة إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) يساعدها في التحقيق في القضية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل