المحتوى الرئيسى

شبح يظهر في غرفة انتحر فيها طبيب بأحد المستشفيات..فيديو

06/12 20:43

بث التلفزيون الرسمي بهندوراس مقطع فيديو غامض يظهر فيه شبح مخيف اثناء خروجه من غرفة بأحد المستشفيات هناك، وحتى الآن لم يتم تكذيب الفيديو بل اكد الخبراء ان الفيديو حقيقي 100%.

الغرفة التي تظهر في الفيديو اثناء خروج الشبح منها هي غرفة كان قد انتحر فيها احد الأطباء العاملين بالمستشفى منذ فترة قريبة وهذ ما جعل الجميع يؤكدون ان هذا الشبح هو شبح الطبيب المنتحر.

الشبح او الطيف هو كيان غامض يقول البعض انه موجود حقاً بينما يقول اخرون انه مجرد وهم من نسج الخيال لكن الحقيقة ان الاشباح موجودة وهي نفسها الجن الذي ذكر في القرآن مع اختلاف المسميات فقط، ويكون الشبح عادةً على شكل انسان كما تعتبر الاشكال الغير مأولوفة اشباح ايضاً.

كلمة شبح في اللغة العربية تعني الرؤية المشوشة او غير الواضحة لجسم ما على شكل انسان او حيوان، والكثير من الناس يطلقون كلمة شبح على الجن، والبعض يصنف الاشباح الى قسمين ارواح خيرة وارواح شريرة.

الأشباح واحدة من اشهر الظواهر الماورائية وغالباً ما يقصد بها الناس ارواح الموتى والقتلى وتنتشر ظاهرة الأشباح في مختلف دول العالم ويوجد اكثر من مليون جمعية حول العالم مهتمة بالأشباح بالاضافة الى العديد من المواقع الالكترونية ومقاطع الفيديو المهمتة بهذه الظاهرة الغريبة.

ويصنف المهتمين بهذه الظاهرة الأشباح الى قسمين قسم يمثل ارواح الذين قتلو ظلمو وعادة ما تكون اشباح شريرة تميل الى الايذاء وقسم يمثل ارواح الذين ماتو ميتة طبيعية وكانو طيبين في حياتهم وهذا النوع يميل الى المساعدة، لكن وفقاً لما ذكر في القرآن الكريم فإن ارواح الموتى هي من الغيبيات ولا تظهر للناس بل ربما ما يظهر على هيئة احد الموتى ويطلق عليه الناس شبح هو قرين الشخص المتوفي متمثلاً في هيئته والقرين يكون من الجن ولا يموت بموت الإنسان.

الجدير بالذكر ان ظاهرة الأشباح هي اشهر ظواهر ما وراء الطبيعة على الاطلاق وهناك الكثير والكثير من المهتمين بها لكن في الحقيقة الأشباح هي الجن وليس لها اي علاقة بأرواح الموتى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل