المحتوى الرئيسى

أمين عام جامعة الدول العربية يزور فلسطين

06/12 19:31

أعلنت مصادر رسمية فلسطينية عن زيارة أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي إلى الأراضي الفلسطينية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم غدٍ الاثنين.

وقال ديوان الرئاسة الفلسطيني في بيان وصل "سبوتنيك" نسخة عنه، إن "زيارة العربي ستستغرق يومين، حيث سيبدأ الزيارة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، قبل اللقاء بالرئيس عباس في مقر الرئاسة في رام الله".

وأوضح الديوان في بيانه، "أن الأمين العام لجامعة الدول العربية سيقوم بزيارة الحرم الإبراهيمي في الخليل والصلاة فيه صباح يوم الثلاثاء القادم".

يشار إلى أن اللقاء بين العربي وعباس يهدف إلى بحث عدة مقترحات لمتابعة أعمال المؤتمر الدولي للسلام في فرنسا، بالإضافة إلى بحث مبادرة السلام العربية التي طرحت عام 2002.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس اجتماعاً تحضيرياً لمبادرة السلام الفرنسية بمشاركة وزراء الخارجية العرب والأوروبيين والولايات المتحدة الأمريكية في الثالث من الشهر الجاري، لوضع مجموعة من الحوافز والضمانات لحث الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على إحياء عملية السلام.

انظر أيضا: بان كي مون يكشف أسباب شطب التحالف العربي من القائمة السوداء طائرات التحالف العربي تشن 7 غارات على محافظتي صنعاء ومأرب العربي.. إنفاذ حل الدولتين يتطلب إنهاء الاحتلال الاسرائيلي

جامعة الدول العربية, نبيل العربي, فلسطين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الاتحاد الأوروبي يهدد باستبعاد انجلترا وروسيا من بطولة أوروبا

حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاتحادين الروسي والانجليزي من استبعاد منتخبيهما من بطولة أوروبا المقامة حاليا في فرنسا إذا استمرت أعمال العنف والشغب الجماهيرية.

هاربة من جحيم داعش لـ"سبوتنيك"...ذبحوا الطفلة ووضعوا يديّ أمها في الدماء

عندما قررت أن تبوح بكل ما حصل معها وشاهدته "بأم عينها" كانت حالتها النفسية المتردية جداً ما تزال تحت تأثير مشاهد وحوادث العنف والقتل والتقطيع والاغتصاب والسحل، وكل ما يخطر بالبال من فنون الممارسة البشعة بحق الإنسانية.

عسكريون روس في "حميميم" يحتفلون بعيدهم الوطني

احتفل العسكريون الروس المتواجدون بقاعدة "حميميم" الجوية قرب مدينة اللاذقية السورية بعيد بلادهم الوطني "يوم روسيا".

هكذا تبدو الفرحة المصرية بأداء المنتخب الروسي

تابعت الجماهير المصرية فريق "الدب الروسي" في بطولة "يورو 2016" أمام المنتخب الإنجليزي وكانت الآمال معلقة على اللاعبين الروس لتحقيق أول فوز لهم في البطولة.

مقتل 20 بحادث إطلاق نار في ناد ليلي في أورلاندو الأمريكية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل