المحتوى الرئيسى

الاولمبية تهنئ المؤسسة العسكرية بتأهل نجم العاب القوى للأولمبياد

06/12 14:48

هنأ مجلس ادارة اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، المؤسسة العسكرية ممثلة في جهاز الرياضة العسكري ورئيسه اللواء دكتور مجدي اللوزي على تأهل البطل الاولمبي أنس عبد السلام بشر عقب تأهيله ووصوله لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وهو ما يؤكد علي دور القوات المسلحة في رعاية الرياضة والرياضيين في مصرنا العزيزة بالاضافة لدورها الفعال في كل المجالات لصالح وطننا الغالي.

وتأهل لاعب الجيش، عقب حصوله على رقم 45.40 ثانية ضمن إطار منافسات سباق 400 متر خلال معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية، ليؤهله هذا الرقم للاولمبياد المقبلة المقرر إقامتها صيف هذا العام بريو دي جانيرو.

كما وجه "حطب" الشكر للمؤسسة العسكرية علي رعايتها واهتمامها للعديد من الابطال الرياضيين، من أجل تمثيل مصر في جميع الأحداث الرياضية العالمية والاولمبية من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية علي المستوي الافريقي والعربي والإقليمي والاوليمبي.

وأوضح مجلس الأولمبية، أن انجازات جهاز الرياضة العسكري تدل علي اتباع منهج علمي سليم ومتابعة جيدة والتنسيق والتناغم بين جهاز الرياضة العسكري برئاسة اللوا مجدي اللوزي واللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة ممثلة في المهندس الفاضل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كما وجه مجلس الاولمبية الشكر لمدربي جهاز الرياضة العسكري الأكفاء وبالأخص المدرب المجتهد المقدم " حاتم فودة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل