المحتوى الرئيسى

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال التكريك ببحيرة البرلس

06/12 13:24

زارمحافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، بحيرة البرلس، لمتابعة أعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس، وأعمال تنظيف شاطئ البحيرة ورفع الرمال الناتجة عن تطهير البحيرة بطول الشاطئ من بلطيم وحتى برج البرلس.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على الاستمرار فى رفع كل الأتربة لتنظيف الطريق الموازى للشاطئ، مشيرا إلى أنه يتم رفع 2000 متر مكعب يوميا من هذه الرمال، وتم تحديد سعر 2.5 جنيه لسعر المتر لأقل من 50 متر مكعب، و 2 جنيه سعر المتر فيما يزيد عن 50 متر مكعب من ناتج التطهير ببحيرة البرلس.

كما وجه محافظ كفرالشيخ ، بعمل تقرير يومى مصور عن اعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس والعرض.

كما تفقد نصر، الإسكان الاجتماعي بمدينة بلطيم لمتابعة اعمال تطوير المنطقة المجاورة لها ورفع منسوبها لتتوازى مع الطريق الدولى تيسيرا على المواطنين قبل استلام الوحدات السكنية ، كما كلف بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق للمساكن.

كما زار   نصر ، قرية ابوخشبة بمطوبس ، حيث تفقد مشروع الإسكان الاجتماعي بالقرية والتى تضم 24 عمارة سكنية بـ 96 وحدة سكنية مكونة من ثلاث غرف وصالة ومطبخ وحمام تشطيب كامل وبجودة عالية .

واستمع  المحافظ  خلال جولته لتوضيح مفصل من المهندس عصام القطان حول أعمال الإنارة والصرف الصحى التى يتم تنفيذها بمنطقة الوحدات السكنية بقرية ابو خشبة ،وتفقد أعمال التنفيذ بشبكة الصرف الصحى بمحيط الوحدات السكنية بقرية ابو خشبة التابعة للوحدة المحلية بالجزيرة الخضراء بمركز مطوبس .

وكلف نصر  بالانتهاء من اعمال الرصف والانارة وتوصيل المرافق للمساكن وتحسين الخدمات بالقرية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل