المحتوى الرئيسى

وفاة المغنية الأميركية كريستينا جريمي بإطلاق نار

06/12 00:13

قالت الشرطة الأميركية السبت إن كريستينا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس)، توفيت بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي في أورلاندو.

وأضافت الشرطة أن المسلح لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه بعد أن تصدى له شقيق جريمي البالغة من العمر 22 عاما.

وتعتقد السلطات أن المشتبه به والذي يبلغ من العمر 21 عاما، سافر إلى فلوريدا خصيصا لتنفيذ الهجوم مساء الجمعة، ولم تعرف دوافعه لإطلاق الرصاص.​

There are no words. We lost a beautiful soul with an amazing voice. Our hearts go out to the friends, fans and family of @TheRealGrimmie.

وقال قائد شرطة أورلاندو جون ماين للصحافيين، إن المشتبه به ليس له على ما يبدو سجل جنائي ولا يوجد ما يشير إلى أنه وجريمي يعرفان بعضهما. وأضاف ماين أنه ربما كان من المعجبين بجريمي لكنه فقد صوابه.

وردا على سؤال عن الاحتمالات وراء ارتكاب الحادث، قال ماين: "سيكون ذلك مجرد تكهنات لكن الأمر يبدو كذلك. نعتقد أنه جاء إلى هنا لارتكاب هذه الجريمة.​

Behati and I are absolutely devastated and heartbroken by Christina Grimmie’s death. Our hearts go out to her family pic.twitter.com/y4OMkm0uXu

وأضاف ماين أن المحققين سيفتشون منزل المشتبه به، وسيفحصون هاتفه المحمول وجهاز الحاسوب الخاص به قبل الكشف عن مزيد من المعلومات.

وقالت إدارة شرطة أورلاندو على تويتر إن جريمي كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فريق (بيفور يو إكسيت) الذي قدمت فقرتها الغنائية معه، حين اقترب منها مسلح وأطلق النار عليها.​

This is a tragic loss. My heart goes out to @therealgrimmie's family, friends and all the people that she touched.

واقترب المشتبه به الذي كان يحمل مسدسين صغيرين وسكينا، من جريمي وأطلق عليها النار قبل أن يتصدى له شقيق المغنية في تصرف قالت الشرطة إنه ربما أنقذ عددا من الأرواح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل