المحتوى الرئيسى

مصرع كريستينا جريمي وسط معجبيها

06/11 17:33

جرعة مسكن قاتلة سببُ وفاة المغني "برينس"

رحيل أشهر كومبارس في السينما المصرية

رحيل آلان ريكمان بعد صراعٍ مع "السرطان"

إيلاف من بيروت: قُتِلَت النجمة الأميركية كريستينا جريمي وسط معجبيها بظروفٍ غامضة حيث أطلق عليها رجل كان يحمل سلاحين 5 رصاصات بينما كانت تُوقِّع على بطاقات تذكارية للمعجبين بُعيد انتهاء وصلتها في الحفل الذي أقيم بولاية فلوريدا، ثم انتحر مباشرةً في مكان الحادث. لكنها لم تمت بسرعة بل نُقِلَت إلى المستسشفى بحالٍ حرِج ثم توفيت متأثرة بجروحها. 

يُذكر أن "جريمي" كانت قد حلّت بالمركز الثالث في برنامج المواهب the voice بنسخته الأميركية، ثم سجلت عدة أغاني خاصة لها وشاركت في عدة حفلات، علماً أنها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط . ولقد أثار خبر إصابتها ووفاتها ضجةً إعلامية وإجتماعية، وكانت الشرطة قد باشرت التحقيقات إلا أن ملابسات الجريمة لا تزال غامضة حتى الساعة، مع الإشارة إلى أن شقيقها حاول التصدّي للجاني لكنه لم يُفلِح بإنقاذها.

واللافت أنها كانت قد غرّدت منذ ثلاث سنوات بجملةٍ تُعبِّر عن قلِقٍ وإيمان، حيث كتبت قائلة: "Sometimes God allows terrible things to happen in your life and you don't know why. But that doesn't mean you should stop trusting Him.

— Christina Grimmie (@TheRealGrimmie) February 21, 2013" بما معناها: "أحيانا الله يدع أشياء بشعة تحدث في حياتك ولا تعرف لماذا. لكن هذا لا يعني أن توقف إيمانك به". ولقد اختارها محبوها من بين تغريداتها وتناقلوها على صفحاتهم بعد رحيلها. علماً أنها بتغريدتها الأخيرة كانت قد دعتهم لحضور حفلها الأخير حيث لقيت حتفها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل