المحتوى الرئيسى

بريطانية تجد طريقة مبتكرة للقضاء على الصداع النصفي

06/10 22:44

بسبب المرض والصداع المزمن لجات سيدة بريطانية إلي طريق للتخلص من الصداع المزمن الذي كانت تتناول  اكثر من 11 حبة دواء للصداع والذي كانت تعاني منة لفترة كبيرة تقارب 5 سنوات.

وهذه الطريقة المبتكرة ماهي إلا ثقب في غضاريف الأذن الداخلية بإبرة معدنية تكون علي شكل قلب أو دائرة تعمل علي تدفق الدم بصورة طبيعية وتخفيف من حدة الألم وتعالج الضغط أيضا وتعالج أمراض الرأس.

وقد أفادت احدي الممرضات وتدعي سامنتا فيشر 25 سنة أنها تعمل ممرضة وتحتاج غي عملها إلي التنبه واليقظة وانت تكون دائما في نشاط فلجات إلي الكثير من أنواع الطب البديل واليوجا وممارسة الرياضة والتداوي بالأعشاب ولكنها لم تنجح وباءت بالفشل.

ولكن سامنتا المقيمة بمقاطعة ريمو البريطانية قرات حبرا أن هناك سيدة استطاعت السيطرة علي الم الرأس وتخفيف ألمه عن طريق نفث في الرأس وهو ما أفادت به للمحلة الطبية البريطانية.

ومن هنا ذهبت سامنتا إلي المركز الطبي للتداوي ولعلاج الصداع النصفي بأمريكا وقامت بثقب أذنها بالة علي شكل محدد وتمت تكلفتها 20 جنية استرليني ومنذ وضعتها لم تشعر بالصداع نهائيا ويتم وضع الثقب لمدة أسبوعين وما عادت تشعر بالألم ودائما في تحسن بل تشعر باليقظة والنشاط.

كما أفادت سامنتا إن الثقب لم تشعر بألم منة مقارنة بالوخز بالإبر لان الم جزء من الثانية وبعدها لم تحس أي عارض أو الم وأضافت عن إحساسها واستعادتها لسعادة والحيوية في صحتها وعملها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل