المحتوى الرئيسى

الجيش الجزائري يواصل عملياته ضد تنظيم "القاعدة"

06/10 08:02

اعتقلت قوات الجيش الجزائري مسلحا ينتمي إلى تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، في منطقة الرواكش بولاية المدية التي تبعد 120 كيلومترا جنوبي العاصمة الجزائرية .

وقال بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، إن "وحدة من الجيش تمكنت يوم الخميس من إلقاء القبض على إرهابي بمنطقة الرواكش في سياق عملية كانت قد بدأتها قوات الجيش يوم الأربعاء".

الكشف عن مخبأ للأسلحة جنوبي الجزائر

يشار إلى ان قوات الجيش الجزائري قتلت، الأربعاء، في المنطقة نفسها أربعة مسلحين وصادرت 4 رشاشات من نوع "كلاشينكوف" وكميات من الذخائر كانت بحوزتهم.

انظر أيضا: الجيش الجزائري يكشف هوية أربعة إرهابيين تم القضاء عليهم في الأسبوع الماضي الجيش الجزائري يقتل 12 مسلحا شرقي البلاد الجيش الجزائري يعلن مقتل 6 مسلحين في عملية عسكرية الجيش الجزائري يقتل إرهابيين ويعتقل 3 في تيزي وزو

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بان كي مون يكشف أسباب شطب التحالف العربي من القائمة السوداء

هاجم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، السعودية وحلفائها اليوم الخميس، لممارستها "ضغوطا غير مبررة" لإرغام المنظمة الدولية على سحب التحالف العسكري الذي تقوده الرياض في اليمن من اللائحة السوداء للدول والمنظمات التي تنتهك حقوق الأطفال فيما سارعت الرياض إلى النفي.

أوباما يعلن عن دعمه لكلينتون في الانتخابات الرئاسية

أعلن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم الخميس، عن دعمه رسميا لوزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، في الانتخابات الرئاسية.

سفينة مجهزة بروبوت إلى منطقة تحطم الطائرة المصرية

أعلن محققو الطيران المدني الفرنسي اليوم الخميس، أن سفينة مجهزة بروبوت يعمل تحت الماء، ستصل "اعتبارا من غد الجمعة" إلى منطقة الحادث.

الدفاع الروسية تنفي ما صرحته أنقرة عن ضربات جوية على مواقع مدنية في حلب

أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، أن الدفاع الروسية تنفي ما صرحته الخارجية التركية عن ضربات جوية روسية على مواقع مدنية في مدينة حلب يومي 8 – 9 يونيو/ حزيران.

"أم كوزكا" الرد على نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي في أوروبا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل