المحتوى الرئيسى

فيلم الأنيميشن "زوتوبيا" يتخطى المليار دولار

06/10 06:00

تخطت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "زوتوبيا Zootopia" من إنتاج شركة والت ديزني حاجر المليار دولار في جميع أنحاء العالم، لينضم إلى مجموعة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ الشركة.

وتجاوزت إيرادات فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد عددا من الأفلام الشهيرة في تلك القائمة، منها: "الملك الأسد" عام 1994، و"Big Hero 6" عام 2014، و"Tangled" عام 2010، ولكنه يأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم "Frozen" عام 2010.

وتدور أحداث هذا الفيلم الذي أثار الإعجاب في جميع أنحاء العالم حول مدينة الحيوانات، التي تشبه أحد العواصم الكبرى، حيث تركب الحيوانات السيارات، وترتاد المقاهي والنوادي الليلية، وينشغلون عن بعضهم البعض بهواتفهم المحمولة، وفي هذه الأجواء حيث تعيش الحيوانات مثل البشر تدور مغامرات الأرنب "جودي هوبي" وصديقة الثعلب "نيك وايلد".

وحقق الفيلم بإيراداته المركز الثاني هذا العام بعد فيلم "كابتن أمريكا الحرب الأهلية"، الذي حقق مليارًا و100 مليون دولار في عام 2016. 

وفي تصريحات لصحيفة "يو إس إيه توداي"، الأمريكية قال ريتش مور المخرج المساعد لفيلم "زوتوبيا" إن "مليار دولار أمر مبهرًا بالتأكيد، لكن عند صناعة الفيلم كان هدفنا الأساسي هو صناعة عمل ينال إعجاب الجمهور، ومن الواضح أنه أحدث أثرا أكبر من مجرد الإعجاب".  

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل