المحتوى الرئيسى

خوري: النصر لا يخشى أي منافس في دوري الأبطال

06/09 18:31

قال أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الإماراتي إن فريقه لم يكن يخشى مواجهة أي فريق في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وذلك عقب وقوع النصر في مواجهة الجيش القطري في ربع النهائي من البطولة وذلك بحسب القرعة التي أجريت اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور وأوقعت كذلك العين الإماراتي مع لوكومتيف الأوزبكي في الجولة ذاتها.

وأشار خوري في تصريحات صحفية أن فريق النصر الإماراتي قادر على الوصول لأبعد نقطة في البطولة الآسيوية، وأن مواجهتة مع الجيش القطري لن تكون سهلة لكنه لا يخشاها لأنه خاض أقوى المباريات أمام العديد من الفرق حتى وصل إلى مكانته الحالية.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة النصر الإماراتي أن فريقي العين والنصر قادرين على رفع إسم الإمارات عالياً في البطولة الآسيوية وأن دعمهما واجب على الجميع لأنهما يحملان اسم دولة الإمارات.

ويستعد النصر الإماراتي للمواجهة الذهاب مع الجيش القطري في اغسطس المقبل من خلال معسكر المانيا حيث يواجه العديد من الفرق الألمانية خلال إقامته التي تبدأ في منتصف يوليو المقبل.

وكان فريق النصر قد وعد بدعم صفوفه بنخبة مميزة من اللاعبين من أجل تقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب إستعدادات خاصة.

وأثنى أحمد خوري على الدور الذي تلعبه جماهير النصر في دعم الفريق من أجل الوصول إلى المراد في البطولة الاسيوية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل