المحتوى الرئيسى

«ساعة الأسطورة وملابس الغول».. أخطاء وقع فيها منفذو مسلسلات رمضان

06/09 18:07

رغم بث عدد قليل من الحلقات ضمن الموسم الرمضاني، إلا أن بعض المسلسلات شهدت أخطاءا سواء إخراجية، فنية أو تقنية، أثارت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سذاجة بعضها.

يستعرض "التحرير" أهم تلك الأخطاء:

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "راس الغول" خطأ في أحد المشاهد، حين يحاول "درويش" الذي يجسد شخصيته محمود عبد العزيز، الهرب من الشرطة بعد تورطه في حادث إرهابي، فيقوم باستبدال ملابسه مع عامل نظافة، والذي تظهر ملابسه بشكل منمق أكثر من الشخصية الأصلية.

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كون ملابس عامل النظافة أكثر ترتيبًا وأناقة من ملابس درويش، وهو عكس ما قاله درويش بأنه تبادل ملابسه مع شخص بسيط، ووصفه بـ"الغلبان".

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، محمد شاهين، بيومي فؤاد ولقاء الخميسي، ومن تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

خطأ آخر وقع فيه الفنان محمد رمضان، في مسلسله الأسطورة، حيث ظهر وهو يرتدي الساعة نفسها التي ظهر بها وهو يؤدي الشخصية الأخرى، حيث يظهر داخل المسلسل بدور شخصيتين، وأثارت تلك اللقطة سخرية كبيرة على السوشيال ميديا.

"الأسطورة" بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين أمين وعايدة رياض، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

فرق السن خطأ يقع فيه أغلب صناع الدراما، وهو ما بدا واضحًا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، حيث تؤدي دور والدتها الفنانة "ليلى عز العرب"، والتي يرد في سياق المسلسل أنها في سن السبعين.

إلا أنه بالرجوع إلى عمر الفنانتين، فإن يسرا من مواليد 1951، وليلى عز العرب 1948، مما يشير إلى أن الفارق بينهما 3 سنوات فقط.

المسلسل من بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، صبري فواز، سيد رجب، باسل الزارو، ولاء الشريف، مراد مكرم، سمر مرسي، هند عبد الحليم وناردين فرج، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وإنتاج العدل جروب، وإخراج هاني خليفة.

خطأ غير مقصود وقع فيه القائمون على مسلسل "المغني" الذي يتناول قصة حياة الفنان محمد منير، حين استبدلوا اسم ملحن أحد الأغاني بمؤلفه، في تيتر المسلسل.

فقد ظهر في التيتر أن مؤلف أغنية "اللي غايب" محمد سلطان، وملحنها عمر بطيشة، والعكس هو الصحيح.

المسلسل من بطولة محمد منير، رانيا فريد شوقى، ميساء مغربى، إيناس كامل، مريهان حسين، ساندي علي، محمد عادل، جمال عبد الناصر، محمد أبو داوود ومحمد مهران، وسيناريو وحوار أحمد محيي ومحمد محمدي، وإنتاج محمد فوزي وإخراج الدكتور شريف صبري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل