المحتوى الرئيسى

لطفي بو شناق يدعم صفاء بو غطاس في برنامج "الملكة"

06/09 15:24

دعا الفنان لطفي بو شناق جمهوره ومحبيه في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة أن يدعموا ويساندوا  صفاء بو غطاس المشاركة من تونس في برنامج "الملكة.. ملكة المسؤولية الاجتماعية".

وقال: إدعمو صفاء بو غطاس في برنامج الملكة وراهنو على المرأة التونسية فهي لن تخيبكم و بإذن الله و أكيد أراكم رابحين...أخوكم لطفي بوشناق.

صفاء بو غطاس هي مهندسة من تونس بإختصاص الهنسة الصناعية و اللوجستية ومثلت بلادها في العديد من المحافل الدولية لإيصال صوت المرأة و تمكين دورها في المجتمع و بدافع من الطموح الكبير والاحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها فقد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إنسانية محورها تعزيز مكانة المرأة التونسية في المجتمع التونسي والعربي.

أما برنامج الملكة فهو أول فورمات لبرنامج عربي موجه للأسرة العربية و مخصص للمرأة وهو برنامج تنافسي تفاعلي بين مجموعة من المشاركات من كافة أنحاء العالم العربي يتنافسن على تقديم مبادرات إنسانية تخدم قضايا المجتمع المدني ويعملن على تنفيذها على أرض الواقع في سعيهن للفوز بلقب الملكة.. ملكة الإبداع و التميز.

يذكر أن برنامج الملكة الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و رئيس الشبكة العربية للبث المشترك وقد أطلق برنامج الملكة رسمياً في مونديال القاهرة للأعمال الفنية و الإعلام عام 2014 بحضور إعلامي وفني مميز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل