المحتوى الرئيسى

نشرة الأخبار الخفيفة... كلب مؤيد لـ"هيلاري كلينتون" يمزق قبعة طفل يدعم "ترامب".. قرد يقطع الكهرباء عن كينيا.. فأر يدمر مطبخ شيف مصرية.. داعش يهدد بنسف الأهرامات!!

06/08 15:24

يقدم لكم موقع الدستور الإلكتروني نشرة أخبار خفيفة تتناول لأبرز الموضوعات والقصص الإخبارية الطريفة التي تم تداولها على المواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب الكثير من القراء.

كلب مؤيد لـ"هيلاري كلينتون" يمزق قبعة طفل مؤيد لـ"ترامب"..

شر موقع "CNN " مقطع فيديوعن كلب قام بتمزيق قبعة طفل من مؤيدي "ترامب" لارتدائه قبعة موقع عليه المرشح لرئاسة الولايات المتحده الامريكية "دونالد ترامب".

و كان الطفل الأمريكي قد حصل على توقيع المرشح الأمريكي على قبعته لكن حين ارتدى الطفل "لوغان" قبعته وذهب إلى المدرسة في فريسنو، كاليفورنيا، أزعجه بعض الأولاد غير المؤيدين لترامب ، فطُلب مدير المدرسة من التلميذ أن يخلع قبعته مؤقتا، لكن الطفل رفض خلع قبعته وبقي في منزله.

وعندما قرر الطفل أن يسبح قليلاً ووضع القبعة على طاولة في الحديقة، وجدها كلب زوجة أبيه المؤيدة لهيلاري كلينتون ، وقام بتمزيقها.

قرد يقطع الكهرباء عن كينيا

كشف المتحدث باسم شركة الكهرباء الكينية الوطنية "كين جين"، عن سبب انقطاع الكهرباء في بعض المناطق بكنيا، أن قردا تسبب في انقطاع الكهرباء، حيث قام بالقفز على سطح محطة جيتارو للكهرباء في العاصمة نيروبي.

وأكد المتحدث باسم شركة الكهرباء أن القرد مازال حيا وتم تسليمه لخدمة الحياة البرية الكينية

داعش يهدد بنسف أهرامات مصر !!!

نشر تنظيم "داعش" الإرهابي شريطا مصورا جديدا، يهدد فيه بنسف أهرامات مصر، أثناء هدم أحد المعابد الأثرية في العراق، ليظهر مدى جدية وعيده، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل بدأ الشريط بعملية هدم معبد "نابو"، الذي يرجع تاريخه لأكثر من 2500 عام، بمدينة النمرود القديمة في العراق، فيما لم يحدد الشريط توقيت هدم المعبد المذكور، ولكنه أظهر صورا للمعبد بما يحتويه من رموز ونقوش أثرية قبل أن يتم تفجيره بالكامل.

وتضمن الفيديو المصور لداعش تهديدات بنسف الأهرامات المصرية قريبا مثلما فعل في هذ المعبد

صداقة مثيرة بين بومة وطفلة

نشرت قناة " ناشونال جغرافيك" مقطع فيديو لصداقة فتاة صغيرة وبومة حظى بإعجاب الكثير من عشاق تربية الطيور والحيوانات.

ويظهر بالفيديو فتاة صغيرة لم تشعر بالخوف وهى تعانق طائر البومة الذي غالبا يخاف منه الكثير من المواطنين.

فأر يدمر مطبخ "الست غالية"

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل