المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد كمائن وغرف السلاح ونقطة شرطة سنبو بزفتى

06/08 14:44

تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية اليوم الأربعاء غرفة السلاح بقرية كفر سنبو ونقطة شرطة سنبو و كمين تفهنا العزب الحدودي و ذلك فى إطار جولات الميدانية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

كما تفقد مدير الأمن غرفة السلاح بقرية كفر سنبو ومر علي نقطة شرطة سنبو وتقابل مدير الأمن مع الضباط و القوات بالنقطة كما زار الوجبات الغذائية التي يتم توزيعها للضباط والأفراد المعينين بالخدمات الخارجية بمناسبة شهر رمضان المبارك والخاصة بالإفطار والسحور.

وأكد مدير الأمن خلال جولته من كفاية الوجبات وفحص صلاحيتها وملائمتها لما يبذله رجال الشرطة من جهود لحفظ الأمن والأمان خلال الشهر المبارك.

وشارك فى جولة مدير الأمن كل من العميد إبراهيم ربيع -مأمور مركز زفتي والعميد حلمي أبو الليل - رئيس مباحث المديرية .

وتفقد مدير الأمن كمين تفهنا العزب الحدودي وراجع خطة تأمين الكمين وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية.

ووجه مدير الأمن بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات كما نوه عن ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين.

وشدد مدير الأمن على ضرورة توسبع دائرة الاشتباه و تفتيش السيارات المترددة على الكمين و بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد موجها بأهمية بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة والحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل