المحتوى الرئيسى

أمريكا تسحق كوستاريكا برباعية وتقترب من التأهل - الأهلي.كوم

06/08 11:00

استطاع المنتخب الأمريكي مصالحة جماهيره بفوز ساحق على نظيره الكوستاريكي بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، لتحيي أمريكا آمالها في التأهل من جديد بعد الخسارة في المباراة الإفتتاحية بهدفين نظيفين أمام كولومبيا.

وتقدم المنتخب الأمريكي في الدقيقة التاسعة بعدما حصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح نجمه كلينتون ديمبسي، قبل أن يعود ديمبسي ليساهم في الهدف الثاني بعد مراوغة رائعة أتبعها بتمريرة سحرية لجيرمين جونس الذي لم سدد الكرة ببراعة على يسار باتريك بيمبرتون حارس مرمى كوستاريكا، قبل أن يضيف بوبي وود الهدف الثالث لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الثانية والأربعين.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق أحرز اللاعب البديل جراهام زوسي رابع الأهداف الأمريكية بعد مجهود فردي رائع أنهاه بنجاح بتسديدة أرضية على يسار باتريك بيمبرتون.

وبهذه النتيجة رفعت المنتخب الأمريكي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف كولومبيا المتصدر، بينما تتناصف كوستاريكا مؤخرة الترتيب مع باراجواي ولكل منهما نقطة وحيدة مع أفضلية فارق الأهداف لصالح باراجواي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل