المحتوى الرئيسى

حمامات السباحة الأكثر رعبًا في العالم

06/07 22:18

استعرضت صحيفة “مترو” البريطانية قائمة بتسعة حمامات سباحة لا توصيك بالذهاب إلي أي منها في اجازتك الصيفية، إن كنت من محبي الاسترخاء والراحة،حيث أنها قد تسبب لك الرعب أو الخوف. أما إن كنت من محبي التشويق فتنصحك الصحيفة بالذهاب إلى أحد حمامات السباحة التسعة ولكن “لا تنظر للأسفل”.

يقع حمام السباحة على ارتفاع 100 متر، وفي قاع الحمام يوجد زجاج شفاف.

في مدينة “ليما” عاصمة  بيرو، يمكنك حجز شقة بها حمام سباحة مرتفع مكان الشرفة حيث تشعر وكأنك تسبح في الهواء.

*  محمية ساولا " تنزانيا " 

في محمية “ساولا” يمكنك الاستمتاع بالسباحة على عمق مذهل يطل على حفرة كبيرة من المياه، والاستمتاع بمشاهدة الأفيال والقطط التي تكون متواجدة أحيانًا في المحمية.

*  نيمو 33 " بروكسل "

يعد “نيمو 33” الذي يقع في العاصمة البلجيكية بروكسل أعمق حمام سباحة داخلي في العالم، حيث يبلغ عمقه 34.5 متر تحت الأرض. أكثر شيء يخيف في “نيمو 33” هو عمق الحمام الكبير، والذي يخفي في طياته ما يشبه الكهوف تحت الماء.

* الكتلة الذهبية " لاس فيجاس " 

في لاس فيجاس يمكنك أن تقترب من حياة أسماك القرش المتوحشة، عن طريق شريحة زجاجية، وتقترب تلك الشريحة جدًا بدرجة تجعلك وكأنك تعيش في عالمهم.

*  مسبح الشياطين" شلالات فيكتوريا" 

في شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي، يمكنك القيام برحلة مرعبة في “مسبح الشياطين”.

ويبلغ ارتفاع هذا المسبح الضخم عن سطح البحر حوالي 110 أمتار. وقد أطلق عليه هذا الاسم المخيف لما يضفيه من إثارة وقوة على رواده. وعلى الرغم من منظره الرهيب إلا أن الكثير من كبار السن والأطفال يسبحون فيه وكأنه مسبح عادي وليس من أكتر مسابح العالم رهبة وضخامة.

* حمامات برج باندرا أوم " مومباي " 

يقع برج "باندرا أوم" في مدينة مومباي بالهند، ويتكون من 37 طابق، ويوجد في كل طابق شرفة كبيرة بها حمام سباحة خاص.

* سكاي بارك  مارينا باي "سنغافورة" 

مسبح سكاي بارك في سنغافورة يعد من المسابح المرعبة حقًا! فهو يقع في الطابق العلوي للفندق بحيث يمكنك مشاهدة المدينة كاملة إذا وصلت لحافة المسبح.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل