المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يحل مشكلات المواطنين

06/07 20:07

عُقد اليوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، برئاسة المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، وبحضور اللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات والمراكز والمدن ومديري العموم، بهدف الاستماع لشكواهم ومطالبهم والعمل على حلها في أسرع وقت . 

واستمع محافظ الفيوم لمطالب عدد من المواطنين الذين يعانون من حالات مرضية وإعاقات وليس لديهم أي مصدر للدخل، وأصدر على الفور تكليفاته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى باتخاذ اللازم بشأن منحهم معاشات وتوفير المساعدات المالية اللازمة وفقاً للقانون.

وأصدر تعليماته بمنح سيدة مسنة ومُقعدة كرسي متحرك جديد ومساعدة مالية، وبحث حالتها لصرف معاش شهري .

وأصدر المحافظ تكليفاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة توفير شقق سكنية بمنطقة دمو لعدد من أولياء أمور طلبة فصل "أطفال بلا مأوى"، بجانب منح 16 من أولياء أمورهم مساعدات مالية فورية من المحافظة والتضامن الإجتماعى، إضافة إلى كراتين غذائية لكل الأسر.

ووجه أولياء الأمور الشكر للمحافظ حيث تم إجراء العملية الجراحية بنجاح لأحد الأطفال الذى وجه مسبقاً بعلاجه على نفقة المحافظة، كما أصدر المحافظ تعليماته للتفتيش المالي والإداري والتنظيم والإدارة، لدراسة عدد من الحالات المتقدمة بمطلب لتغيير المسمى الوظيفي أسوة بزملائهم.

كما وجه لوكيل وزارة التربية والتعليم لتدبير فرصة عمل لإحدى الفتيات بإحدى المدارس الخاصة والتي تعانى من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبه، كما وجه بدراسة وفحص عدد من الحالات المتقدمة لقبول أبنائها فوق الكثافة بأحد المدارس الخاصة.

وأصدر المحافظ تكليفاته لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بالمعاينة الفورية واتخاذ اللازم بشأن عدم وجود مياه بعزبة سنرو البحرية بمركز أبشواي وسرعة العمل على توصيل المياه .

وفيما يخص شكوى أحد المواطنين بتضرره من الاعتداء على الطريق العام بالبناء وشل حركة المرور أمام منزله، أصدر المحافظ تكليفاته لإدارة الأملاك ورئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة الفحص والعرض عليه شخصياً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على وجه السرعه.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمدير المنطقة الصناعية بسرعة المعاينة وإتخاذ اللازم فيما يخص شكوى مالكي ثلاث مصانع بالمنطقة الصناعية بعدم دخول الكهرباء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل