المحتوى الرئيسى

"العين" تنشر تفاصيل الخريطة الكاملة للإذاعة في رمضان

06/07 17:22

شهد رمضان 2016 منافسة قوية بين المسلسلات الإذاعية، التي وصل عددها إلى 11 مسلسلا تذاع على مختلف الإذاعات الحكومية والخاصة.

واختار عشرات النجوم الإذاعة للتواجد في شهر رمضان المقبل بعيدا عن الشاشات، ربما لاستغلال حالة الخيال والإيحاء التي تعطيها الإذاعة للمستمع وبالأخص في الأجواء الروحانية الملازمة للشهر الكريم.

لكن هناك من جمع بين التواجد التلفزيوني والإذاعي خلال السباق الرمضاني مثل الفنان محمود عبد العزيز، والكوميديان سمير غانم وابنتاه إيمي ودنيا، والممثل الشاب علي ربيع وبعض نجوم أبطال مسرح مصر.

في هذا التقرير ترصد "العين" الخريطة الكاملة للمسلسلات الإذاعية :

يشهد موسم رمضان عودة النجم أحمد حلمي عبر مسلسل إذاعي بعنوان "مين معايا"، يشاركه البطولة فيه دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، مجدي بدر، سامية عاطف، المسلسل من تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

ويقدم النجم الكوميدي هاني رمزي في رمضان المقبل المسلسل الإذاعي "مؤذي الزناتي" بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، ويتناول قصة بطل تتسبب في كثير من الإزعاج والمواقف المؤذية التي تصيب الأشخاص المحيطين بسبب تصرفاته البطولية.

ورغم تواجده تلفزيونيا بمسلسل "رأس الغول"، تواجد النجم محمود عبد العزيز إذاعيا في شهر رمضان بمسلسل "العملية صهللة" بمشاركة لطفي لبيب وعبد الله مشرف وإيمان سلامة، تأليف محمد محمدي وأحمد محي، إخراج إيهاب منير .

ودخل النجم هنيدي خط المسلسلات الإذاعية في رمضان هذا العام بـ"السبع لفات"، بمشاركة آيتن عامر، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، تأليف حازم متولي، وإخراج حسني غنيم.

ويطل الفنان سمير غانم على جمهوريه إذاعيا في رمضان بمسلسلين الأول "فطوطة بوت" ويجسد فيها شخصية فطوطة التي حققت نجاحا كبيرا في فترة التسعينات، والعمل من تأليف أحمد درويش موسيقى وألحان أكرم عادل، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ويشارك سمير غانم أيضا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بطولة المسلسل الإذاعي "مناقرة حرة" من تأليف ياسر بدوي.

وتعود الفنانة المخضرمة نبيلة عبيد إلى جمهورها في رمضان هذا العام بمسلسل إذاعي جديد بعنوان "أوراق رسمية"، بمشاركة أشرف عبد الغفور، رشوان توفيق، حلمى فودة، من تأليف عبد الحميد زكي وإخراج أمجد أبو طالب، ويتناول التحديات التي تواجه امرأة ريفية تعيش بالقاهرة مع ولديها.

ويشارك الفنان حسن الرداد الفنانة إيمي سمير غانم بطولة المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" خلال شهر رمضان هذا العام، بمشاركة الفنان عزت أبو عوف، وأحمد راتب، وسناء شافع، وميمي جمال، من تأليف الكاتب أحمد درويش وإخراج إبرهيم حسين.

 ويخوض الفنان المصري الشاب علي ربيع بطولة المسلسل الإذاعي "تاهت ولقيناها" خلال رمضان بمشاركة الفنان القدير حسن حسني، والفنان فاروق فلوكس، وأحمد صيام، ومي كساب، من تأليف إبراهيم محسن، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج حسين إبراهيم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل