المحتوى الرئيسى

ذا روك يوضح موقفه من اقتحام السياسة وكيفية تجنّب غضبه ووصفته لزواج سعيد

06/07 13:47

أجرت النسخة البريطانية من مجلة GQ الشهيرة لقاء مع نجم المصارعة الحرة دواين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، والذي أوضح فيه موقفه من خوض معترك السياسة، ونصائحه لزواج سعيد وكيفية تجنّب إثارة غضبه.

وعما إذا كان يطمح في الوقت الحالي أن يخوض معترك السياسة، مثل مشاهير أمثال أرنولد شوارزنجر ورونالد ريجان، أكد ذا روك أنها خطوة مؤجلة في الوقت الحالي بسبب رغبته في إنجاز العديد من الأمور أولا.

وقال موضحا: "سأكون صريحا، لا أعتبر نفسي خجولا إذا قلت إنني غير واثق من الإقدام على هذه الخطوة حاليا، ولا أنكر في الوقت نفسه أنه تراودني فكرة أن أصبح حاكم ولاية أو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، لأنها ستصبح بمثابة فرصة لإحداث تغيير حقيقي على حياة الناس من مستوى عالمي، ولكن هناك العديد من الأمور التي علي أن أنجزها في البداية قبل اقتحام السياسة".

وعن كيفية اختياره لأدواره على شاشة السينما، فأشار ذا روك أن ذلك مرتبط بمقياسين مهمين، هما رضائه الشخصي عن الدور المرشح له، وثان مقياس هو إذا كان الدور سيحقق متعة للمشاهدين على مستوى عالمي أم لا.

وتابع: "أنا أصنع أفلام من أجل المشاهدين من كافة أنحاء العالم، لأنك إذا فكرت من منظور عالمي فإنك ستحقق السعادة لأكبر كم من الناس، وبالتالي ستجني المزيد من المال، وكذلك بالنسبة لشركات الإنتاج، وهذا يخلق المزيد من الفرص بالنسبة لي، وهذا ما أسعى إليه في النهاية".

وعن وصفته لتحقيق زواج سعيد، فأشار ذا روك للمجلة أن ذلك يتلخص في كلمة واحدة وهي "التدليل"، مشيرا أنه يتفق مع زوجته لورين على أمر هام، وهو أنه في حال تخطى أحدهما الآخر أثناء السير بداخل المنزل، فلابد أن يمنح قبلة للآخر أو أن يصفع مؤخرته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل