المحتوى الرئيسى

هل يجوز للمرأة الحامل أن تدخل المول من باب الأمن؟

06/07 13:22

سؤال تطرحه الكثيرات من الحوامل نظرًا للآراء المتضاربة بشأن إمكانية تعرضهنّ للخطر بعد مواجهة الأجهزة المستخدمة للكشف الأمني على ابواب المولات والجامعات والمطارات وغيرها من المجمعات التي تعتمد على هذا النوع من الأجهزة للتفتيش الأمني. فهل يمكن للمرأة الحامل الدخول من هذه البوابات بشكل آمن؟ ام تشكل هذه الأخيرة خطرًا عليها وعلى جنينها على حدّ سواء؟ اليك كل ما يجب أن تعرفينه في هذا الخصوص في هذا المقال من عائلتي.

يجب أن تعلمي اولًا عزيزتي أنك لا تواجهين هذه الأنواع من الأشعة الكهرومغناطيسية على أبواب المولات والمراكز الأخرى فحسب بل إنك تتعرضين لها في حياتك اليومية أيضًا من خلال الأجهزة الكهربائية المنزلية كالمايكرويف والكمبيوتر والتلفزيون والهاتف الجوال وغيرها من الأجهزة التي تستخدمينها بصفة دائمة.

تعمل هذه الأجهزة تمامًا كأجهزة المولات التي تستخدم للكشف على المعادن لدواع أمنية من خلال استخدام المجال الكهرومغناطيسي ولكن بتردد منخفض. مما يجعل التعرض لها آمناً سواء من قبل المرأة الحامل في كل مراحل حملها او من قبل غيرها من الناس. لأنها لا تستخدم أشعة نووية او اي أشعة مضرة لجسم الإنسان وذلك ما أكدته كل الأبحاث في هذا المجال.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأجهزة مصنوعة للكشف عن المعادن وكذلك الأمر العصي الكهربائية التي تمرر على الجسم فهي تستخدم بالمبدأ نفسه عبر إنتاج مجال كهرومغناطيسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل