المحتوى الرئيسى

تعرف على سماعات الرأس الجديدة والعصرية من Bose

06/07 12:20

أعلنت Bose اليوم عن إطلاقها سماعات الرأس QuietComfort 35 التي تحيط بالأذن وسماعات الرأس QuietControl 30 داخل الأذن التي تتخطى كافة الحدود في عالم سماعات الرأس اللاسلكية ذات تقنية إلغاء الضجيج.

توفر السماعات الجديدة تجربة جديدة بالكامل للسفر والتواصل والإبداع والدراسة والاسترخاء، مما يجعل سماعات الرأس التي أحدثت ثورةً في هذا القطاع سابقاً تعود مجدداً لتفعل ذلك مرة أخرى لكن بشكل لاسلكي هذه المرة. تقدّم سماعات الرأس QC35 عزلاً كاملاً مع ذات الهدوء المعروف من سماعات الرأس QuietComfort السلكية من Bose، بينما تضيف سماعات الرأس QC30 تقنية جديدة تتمثل بإمكانية التحكّم بالضجيج، متيحةً القدرة على التحكم بمدى عزل الصوت المحيط. وفي ظل خلفية من الهدوء المُطبق، تعيد سماعات الرأس QC35 و QC30 إنتاج الموسيقى مع صفاءٍ لا يضاهى عند أي مستوى صوت. ستتوفر QC35 في الأسواق ابتداءً من 20 يونيو 2016 بسعر 1449 درهم إماراتي، بينما سماعات الرأس QC30 ستكون متوفرة ابتداءً من سبتمبر 2016.

كما أعلنت Bose أيضاً عن سماعات الرأس الجديدة بالكامل SoundSport و SoundSport Pulseالتي استطاعت الشركة من خلالهما تجاوز كل التوقعات في مجال الاستماع للموسيقى لاسلكياً أثناء التدريبات الرياضية. سماعات الرأس الجديدة مصممة لتجربة موسيقى مخصصة للتدريبات الرياضية، حيث توفر SoundSport اللاسلكية تناغماً لا يضاهى من المزايا للتمارين الرياضية، وتتميز بصوت رائع لقوائم التشغيل مع الثبات والملائمة المريحة والديمومة للاستخدام اليومي داخل صالات التمارين الرياضية وخارجها.

ولمراقبة الأداء الشخصي، تأتي سماعات الرأس SoundSport Pulse اللاسلكية مع نظام مدمج لمراقبة نبضات القلب من خلال الأذن مما يوفر قراءات مضبوطة ودقيقة. تصل سماعات الرأسSoundSport  إلى الأسواق ابتداءً من 20 يونيو 2016 ابتداءً من سعر 599 درهم إماراتي، وسماعات الرأس SoundSport Pulse في سبتمبر 2016.

كافة سماعات الرأس اللاسلكية من Bose تتضمن تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) لاقتران من خلال اللمس، وسرعة فائقة بالتحكّم بالموسيقى والمكالمات، إضافة إلى الأوامر الصوتية للمعلومات الرئيسية بما فيها الإعداد، هوية المتصل وعمر البطارية، كل ذلك مع تطبيق Bose Connect للمزيد من الفاعلية.

سماعات الرأس QuietComfort 35 من Bose

نحن نعيش في عالم تتزايد فيه الضوضاء بشكل متزايد، سماعات الرأس QC35 التي تُثبّت حول الأذن توفر أفضل تجربة إلغاء للضجيج متوفرة على الإطلاق، سواء كان ذلك في السماعات السلكية أو اللاسلكية، مع نظام Bluetooth الذي تم هندسته بشكل مخصص حتى يوفر اتصال قوي ومتناسق على الدوام وفي أي مكان.

ومن خلال الميكروفونات المثبتة داخل وخارج إطار السماعة، تستشعر سماعات QC35 الأصوات الغير مرغوبة وتقيسها ثم ترسلها إلى رقاقتين إلكترونيتين رقميتين مزودتين بتقنية مملوكة - واحدة لكل أذن - لتتجاوب بإشارة محددة ومساوية ومعاكسة في أقل من جزء من ميلي من الثانية. النتيجة مثيرةٌ للغاية وهي حصرية بصوت Bose: سواء كان ضجيج سيارة تسير في نفق، أو محرك طائرة أو حتى ضجة ساعة الذروة، كل ذلك يختفي بشكل مباشر ولحظي. انعم بصمت مطبق، أو اسمع الموسيقى بنقاء أكبر مع مُوازن الصوت الذي يعمل على موازنة الصوت عند أي مستوى ولأي نمط كان.

سماعات الرأس QC35 توفر 20 ساعة من عمر البطارية عبر بطارية ليثيوم-أيون القابلة للشحن، مما يجلها تدوم أكثر من مدة الرحلة بالطائرة من نيويورك إلى هونغ كونغ. وتتوفر على إطار السماعة اليمنى أزرار تحكّم بسيطة، تتضمن التشغيل/إيقاف التشغيل، تعديل مستوى الصوت، تشغيل/إيقاف مؤقت، والإجابة أو إنهاء المكالمات.

كما تأتي سماعات الرأس QC35 مزودةً بتقنية مملوكة للأداء، وتم الاعتناء بأدق التفاصيل من حيث المواد ذات الجودة العالية، أما الدقة فقد كانت من نصيب التصميم العام واللمسات الأخيرة على حدٍّ سواء. سماعات مطوّرة لكنها متينة، خفيفة الوزن لكنها مستقرة وراسخة، يُضاف إلى ذلك راحة Bose الأسطورية.

سماعات الرأس QuietControl 30 من Bose

يزداد التسارع في نمط حياتنا يوماً بعد يوم، مع أعباء تزداد وتُثقل كاهلينا، سماعات الرأس QC30 هي تقنية بارعةٌ تجعل من كل يوم أفضل، إذ لا شيء يضاهي نظام إلغاء الضجيج المتطور للتصميم داخل الأذن للسماعات اللاسلكية، ونظام Bluetooth الجديد يعمل بكفاءة عالية مهما تغير المحيط حولها.

تتميز سماعات الرأس QC30 بسماعات أذن داخلية تتضمن ستة ميكروفونات، وطوق أنيق يحتوي على كافة الأنظمة الإلكترونية المتطورة الأخرى لأداء متفوق يمكنك أن تصحبه أينما ذهبت.

أينما كنت ومهما كان ما تفعل، توفر لك تقنية "التحكّم بإلغاء الضجيج" الثورية القدرة على التحكّم بالمدى الذي ترغب به في حجب الضجيج الخارجي عن أذانك. من الحاجة إلى إدراك ما حولك على ممرات المشي المزدحمة، أو العزل التام عن الأصوات في المكتب، وحتى المكالمة عبر الهاتف مع المنزل من مقهى مكتظ، تتيح سماعات الرأس QC30 لمستخدميها اختيار ما يودون سماعه. وبإمكانية زيادة أو إنقاص مدى إلغاء الضجيج، وليس إيقافه وتشغيله فحسب، تتوفر القدرة على تعديل مستوى العزل دون تغيير في مستوى صوت الموسيقى التي تسمعها. وحتى تسمع كافة التفاصيل من أغنيتك أو مغنيك المفضل، تستخدم سماعات الرأس QC30 مُوازن صوت مُصمم خصيصاً لحجم السماعات وتصميمها، ومع الإلغاء الكامل للضجيج، لا يمكن أن تكون التجربة الصوتية من السماعات الصغيرة بمستوً أفضل.

توفر سماعة QC30 عمر بطارية يصل حتى 10 ساعات من بطارية ليثيوم-أيون القابلة للشحن، وهو ما يعادل المدة التي تدوم بها الهواتف أو الأجهزة اللوحية عندما يتم شحنها بشكل كامل. وتتوفر في جهاز التحكّم على الشريط أزرار التحكم البسيطة، والتي تتضمن: تعديل مستوى الصوت، تشغيل/إيقاف مؤقت، والإجابة أو إنهاء المكالمات والتحكّم بالضجيج.

تتميز سماعات الرأس QC30 بمثبتات StayHear+، وهو ابتكارٌ من Bose تم تقليده كثيراً دون التمكن من إنتاج ذات المواصفات، والذي يقوم بتبديد الضغط والألم الناجم عن السماعات التقليدية عند الاستخدام لساعات طويلة.

أكثر من مجرّد هدوء: التواصل عبر سماعات الرأس QC35 و QC30

مع استخدام الميكروفونات في سماعات الرأس QC35 و QC30 لإلغاء الضجيج والتحكم بإلغاء الضجيج، تتميز هذه السماعات بتسخير نظام الميكروفونات لكتم الضوضاء في الخلفية عندما تتداخل مع الحديث، فيتلاشى صوت الريح والضجيج الناجم عن الحشود. وتم تطوير دقة تقنية تحويل النص إلى كلام من خلال Siri وتقنيات المساعد الشخصي الافتراضي في الهواتف الأخرى. المكالمات أكثر نقاءً، الأصوات طبيعية بشكل أكبر، وكل كلمة يمكن سماعها في كلا طرفي المحادثة.

سماعات الرأس SoundSport و SoundSport pulse

تعتبر سماعات الرأس جزءاً رئيسياً من التمارين الرياضية، لكن الأنواع اللاسلكية منها قد تمتلك تصاميم يمكن أن تحدث ألماً عند ارتدائها، أو قد تكون غير ثابتة من حيث الأداء أو ذات صوت ضعيف. سماعات الرأس SoundSport تجعل من التمارين الرياضية مع السماعات اللاسلكية تجربة أفضل بكثير. تتميز بنسخة رياضية مخصصة من مثبتات StayHear+ المصممة حتى تبقى آمنة ومريحة خلال التمارين الرياضية، ومصنوعة من مادة السيلكون الطريّة والمرنة، وبتصميم على شكل مظلة يشكل إغلاقاً مُحكماً ولطيفاً للأذن، بينما يساعد الجناح الإضافي على "إحكام" التثبيت داخل الأذن.

في الأماكن المغلقة والأماكن المفتوحة، سماعات الرأس SoundSport مقاومة للتعرق والماء مع أداء صوتي قوي، حيث يسمح الميكروفون وجهاز التحكّم المثبت على الشريط بالحفاظ على التركيز مع القدرة على تخطي المقاطع الموسيقية، تعديل مستوى الصوت، أو التحدث وإجراء المكالمات الهاتفية.

أما سماعات الرأس SoundSport Pulse فهي تتضمن نظام مدمج لمراقبة نبضات القلب مع دقة رباط الصدر، مما يجعل منها منتجاً رائعاً يبث الحياة في الموسيقى التي تستمع لها مع قدرتك على مراقبة التطور الذي تحرزه، كما أنها متوافقة مع تطبيقات Runkeeper و Endomondoوغيرها من تطبيقات اللياقة.

يمكنك مع سماعات الرأس SoundSport إكمال سباق ماراثون دون حاجتها للشحن، حيث تمتلك SoundSport Pulse عمر بطارية يصل حتى 5 ساعات، و6 ساعات لسماعات الرأس SoundSport.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل