المحتوى الرئيسى

الأهلي يبدأ أول الخطوات الفعلية لإنشاء متحف النادي

06/07 13:26

أعلن عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة التسويق عن بدء أو الخطوات الفعلية لإنشاء متحف النادي بعد سلسلة طويلة من الاجتماعات مع الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وأضاف وحيد من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أنه اجرى اجتماعات يوم الاثنين مع مسئولي شركة زينيث تكنولوجي وهي واحدة من أكبر أربع شركات متخصصة في هذا المجال على مستوى العالم وقام مسئولو الشركة بشرح كامل للمشروع في ضوء دراسة دقيقة وتصور للمتحف.

وقال وحيد أنه يهدف إلى تخليد تاريخ النادي وبطولاته وتعظيم الأصول التجارية واستثمار اسم وشعار الأهلي بالشكل الأفضل من خلال إنشاء هذا المتحف.

وأضاف أن شركة زينيث تكنولوجي قدمت خلال شرحها نموذجًا رائعًا لمقترح متحف الأهلي بما يليق بمكانة النادي وجماهيره العريضة، مؤكدًا على أن فكرة إنشاء المتحف لن تقوم فقط على مقتنيات النادي والأرشيف الخاص به ولكن هناك فكر متطور لدى الشركة بأن يقوم مشروع المتحف على إحياء ذكرى كل البطولات التي حصدها الأهلي على مدار أكثر من مائة وتسع سنوات ومشاهدة المباريات القديمة وألعاب حديثة ومفاجآت عديدة.

وقال رئيس لجنة التسويق بالأهلي أن المساحة المطلوبة لإنشاء هذا المتحف بهذه الصورة المتكاملة لن تقل عن أربع آلاف متر حسب دراسة الشركة وأن التكلفة المالية للمتحف تتراوح ما بين 10 - 15 مليون دولار وأن المكان الأمثل له في مقر النادي في الشيخ زايد.

وأكمل وحيد أن الأهلي ينتظر الكثير من العوائد لهذا المشروع التاريخي بداية بتوثيق تاريخ النادي وبطولاته وأبطاله مرورا بالمجد الأدبي لجماهير الأهلي ونهاية بالمكسب المالي المتعدد المنافذ من التذاكر وبيع المنتجات والرعاية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل