المحتوى الرئيسى

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بمركز ببا ببني سويف وإصابة 8 مواطنين بالخرطوش | المصري اليوم

06/07 07:18

شهدت قرية حسن سليم، مركز ببا بمحافظة بنى سويف، مشاجرة بين عائلتي «توفيق» و«بكرى» عقب السحور، أسفرت عن إصابة 8 أفراد بينهم 4 من العائلة الأولى، و3 من العائلة الثانية بينهم طفلة عمرها 10 سنوات بأعيرة نارية، وقامت قوات الشرطة بفرض كردون أمنى على القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

تلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من العميد خلف حسين ،مدير البحث الجنائى، بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلتي «توفيق»، و«بكرى»، بقرية حسن سليم، بمركز ببا، وانتقلت قوات الشرطة إلى القرية، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، وتم ضبط أطراف المشاجرة، التي استخدمت فيها أسلحة نارية.

وأدى الحادث إلى إصابة كل من (طه محمد توفيق )، 45 سنة ،عامل، مصاب برش خرطوش باليدين والساق، و(عزالدين احمد سيد توفيق 18 سنة )، طالب ثانوى فني مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر والساقين، و(سعد الدين شقيقه 14 سنة، طالب بالإعدادي، مصاب برش خرطوش بالرقبة، وصباح فكري عبدالحميد، 40 سنة، ربة منزل مصابة، برش خرطوش بالذراع الأيمن، وهم من عائلة «توفيق». «طرف أول».

وجمال تهمامى بكري، 58 سنة مقيم شعائر، ونجله محمد، 18 سنة، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، ورش أعلى العين اليمنى والذراع الأيمن، وعبدالرحمن ربيع عبدالعظيم، 22 سنة، مصاب، برش خرطوش في جميع انحاء الجسم، وحبيبة محمد تهامي، 10 سنوات تلميذة بالابتدائي مصابة برش خرطوش بمقلة العين اليمنى، وهم من عائلة بكري.

وتبين من تحريات المقدم أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث ببا، ان سبب المشاجرة خلافات وقعت عقب السحور بين افراد العائلتين على حد فاصل في الأرض الزراعية خاصتهم، وبدأت بمشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى تدخل أفراد العائلتين بالخرطوش وتعدي كل منهما على الأخر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل