المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت تطلق تطبيق بلانر للعمل التعاوني عبر الإنترنت

06/07 08:38

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تطبيق بلانر - Office 365 Planner- للعمل التعاوني عبر الإنترنت، مع توفره حول العالم للمدارس والشركات اعتبارا من اليوم. وتقول الشركة إن التطبيق الجديد يسهل اشتراك فريق العمل بالمشاريع، ورسم الخطط وتنظيم المهام والمشاركة على الملفات وتبادلها مع مزايا التواصل بالمحادثة الفورية لمعرفة سير العمل بكل مشروع.

يؤمن التطبيق وسيلة فعالة للعمل عن بعد وإدارة فريق العمل في مواقع متعددة. ويتوفر التطبيق بلانر Planner مجانا للمشتركين في حزمة تطبيقات أوفيس السحابية Office 365، ويتيح  للمشتركين توليد القوائم التي تحتوي على المهام المطلوبة، وضم مشتركين آخرين إلى تلك القوائم.

يسهل التطبيق إضافة أعضاء الفريق الآخرين إلى القوائم المختلفة للعمل الجماعي على إنجاز المشاريع بشكل سهل من خلال السحب والإفلات، مع إمكانية إضافة الصور والملفات والربط مع خدمة الملاحظات ون نوت OneNote والبريد الإلكتروني آوتلوك Outlook.

يسهل التطبيق تحديث  حالة كل مشترك لتبليغ بقية الموظفين بمستجدات العمل والتغييرات في المهام ومجرياتها.

وبفضل قسم الرسوم البيانية يمكن للمديرين الإطلاع على مستوى سير العمل في المشاريع المختلفة بشكل رسومي يوضّح ما تم إنجازه من المهام، إضافةً إلى المهام المتأخرة أو تلك المخطط أن يبدأ العمل عليها قريباً. 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل