المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم رمضان صبحي قد يغيب عن الداخلية والأهلي ينهي الصفقات - الأهلي.كوم

06/07 11:02

أخبار الأهلي اليوم: رمضان صبحي قد يغيب عن الداخلية والأهلي ينهي الصفقات

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

امتحان الثانوية العامة يهدد مشاركة رمضان صبحى مع الأهلى أمام الداخلية

يواجه رمضان صبحى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمة فى المشاركة الأساسية مع فريقه فى مباراة الداخلية المقرر لها بعد غد الخميس، بملعب برج العرب، ضمن الجولة الـ٣١ من الدورى الممتاز بسبب ارتباطه بأداء امتحان الثانوية العامة بالقاهرة فى نفس اليوم.

ورفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، منح اللاعب إجازة من المباراة لحاجة الفريق إلى جهوده، وترك عبدالحفيظ حرية الدفع به أساسياً من عدمه للهولندى مارتن يول، المدير الفنى.

ووفقاً لمصدر بالجهاز الفنى فإنه من الصعب الدفع باللاعب أساسياً فى ظل أداء الامتحان بالقاهرة صائماً ثم السفر إلى الإسكندرية لأداء المباراة بعد الإفطار.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للشباب، بقيادة معتمد جمال، لإصرار مسؤولى الأهلى على ضم اللاعب إلى معسكر الفريق فى مباراة الداخلية رغم رغبة جهاز المنتخب فى ضم اللاعب للمشاركة يوم الجمعة أمام رواندا فى لقاء العودة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب.

من ناحية أخرى، طلب الجهاز الفنى، من عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تعديل لائحة الفريق الداخلية خلال المباريات المتبقية من بطولة الدورى الممتاز، حيث يسعى المدير الفنى لحصول اللاعبين على مبلغ مالى مكافأة مجمعة على جميع المباريات المتبقية فى الموسم الحالى أمام الداخلية والمصرى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، والزمالك، فى حال الفوز بجميع المباريات، ولاقت الفكرة ترحيباً كبيراً من اللاعبين. وعقد مارتن يول ومايكل ليندمان، مدرب الأحمال، جلسة مع سعد سمير وحسين السيد وأحمد حمدى وعماد متعب خلال مران السبت الماضى، ومن قبلهم عمرو جمال، وطالبهم المدير الفنى بعدم الغضب من عدم مشاركتهم فى المباريات بشكل أساسى، موضحاً أنه يضع التشكيل وفقاً لمتغيرات كل مباراة.

ووعد يول اللاعبين بحصولهم على فرصة لاسيما أن الموسم لم ينته حيث لاتزال هناك بطولة كأس مصر.

وألمح إلى أن البدلاء ستكون لهم أولوية المشاركة باستثناء المباراة النهائية، فضلاً عن مشوار البطولة الأفريقية الذى سيستهله الفريق بمواجهة زيسكو الزامبى فى دور المجموعات.

من جهة أخرى، يدرس مسؤولو النادى الاستعانة بهانى رمزى، المدير الفنى لاتحاد الشرطة، فى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى خلال الموسم المقبل، خاصة أنه كان مرشحاً للانضمام للجهاز الفنى عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للفريق.

وتم ترشيح هانى رمزى للعمل فى الجهاز الفنى لمارتن يول قبل أن يتم الاستقرار على أسامة عرابى، مدرباً عاماً، ومحمد عبدالعظيم عظيمة، مدربا مساعدا، ولم يحسم قطاع الكرة بالنادى تعيين رمزى بجانب عرابى وعظيمة أو الإطاحة بالأخير، وتعيين هانى رمزى مدرباً مساعداً.

فى شأن مختلف، يستأنف الفريق الكروى، تدريباته فى العاشرة مساء اليوم، على أرض ملعب مختار التتش فى الجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين بالأمس، لقضاء أول أيام شهر رمضان المبارك مع أسرهم فى المنزل، حيث يستعد الفريق لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ٣١ لبطولة الدورى الممتاز.

وينتظر أن يشهد مران اليوم، انتظام اللاعبين الدوليين، عقب تأهل المنتخب لبطولة الأمم الأفريقية فى الجابون العام المقبل، بعد الفوز على تنزانيا فى عقر دارها بهدفين نظيفين، فيما يخضع أحمد حجازى قبل المران لاختبار طبى لتحديد موقفه بشكل نهائى وإمكانية لحاقه بمباراة الداخلية، وذلك بعدما تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب.

الأهلي يحسم صفقاته .. وطلبات "يول" أوامر

اختبار طبي لحجازي .. للحاق بمباراة الداخلية

يعقد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق وعبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة عقب مباراة الداخلية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر ان يتم حسم الصفقات الجديدة التي سيبرمها الأهلي بنهاية الموسم خلال هذه الجلسة ومعرفة الرأي النهائي ليول في بعض اللاعبين الذين توصل معهم الأهلي لاتفاق نهائي بالاضافة إلي معرفة اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق وموقف اللاعبين المعارين.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع محمد الشناوي حارس بتروجت ومحمود عبدالعاطي دونجا وميدو جابر لاعبي المقاصة بالاضافة إلي وجود مفاوضات مع محمد ناصف وأكرم توفيق لاعبي انبي ومحمد فتحي لاعب الاسماعيلي.. بينما استقر الأهلي بشكل شبه نهائي علي عودة الثنائي المعار كريم نيدفيد ومحمد حمدي زكي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الجلسة سوف تتم للتعرف علي وجهة نظر المدير الفني في بعض الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة والأماكن الشاغرة في الفريق وكذلك تحديد موقف بعض اللاعبين المعارين.. موضحاً انه سيتم خلال الجلسة التعرف علي مطالب يول حتي يتم التحرك واتخاذ الخطوات اللازمة لاتمام الصفقات التي يحتاجها في الموسم الجديد.

وينتظم الفريق في المران الجماعي بداية من اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية يوم الخميس وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني قد منحها للاعبين أمس لقضاء أول أيام رمضان مع أسرهم.

ومن المنتظر ان يشارك في مران اليوم اللاعبون الدوليون بعد عودتهم من معسكر المنتخب والذي تخلله مباراة تنزانيا.

ومن المقرر ان يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق لاختبار طبي قبل بداية المران لمعرفة موقفه النهائي وامكانية لحاقه بمباراة الداخلية من عدمه.. وكان حجازي قد تعرض للاصابة بشد في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب الأول وغاب بسببها عن المشاركة في لقاء تنزانيا.

وأصبح شريف إكرامي حارس مرمي الفريق جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الاصابة التي ألمت به مؤخراً وأبعدته عن المشاركة في معسكر المنتخب الوطني.. وأوضح طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي ان إكرامي يشارك في التدريبات الجماعية منذ عدة أيام وان عودته للمشاركة في المباريات أمر يحسمه الجهاز الفني عند اختيار القائمة المرشحة لمباراة الداخلية المقبلة.

عبدالمنعم: المباريات المتبقية بالدوري هامة

قال أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي النادي الأهلي ان المباريات الخمس المتبقية للفريق في الدوري هامة للغاية وانه يعتبرها مباريات كئوس ولا مجال للتفريط في أي نقطة.

وأشار عبدالمنعم إلي ان الجهاز الفني عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية المرحلة الحالية وعلي ضرورة تحقيق الفوز في المباريات الثلاث القادمة حتي يستعيد الأهلي لقب الدوري من جديد والذي غاب عنه الموسم الماضي.

وأكد عبدالمنعم انه رغم عودة شريف إكرامي من الإصابة الا انه جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت حال اعتماد الجهاز الفني عليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل