المحتوى الرئيسى

أهمّ الأماكن والمعالم في مدينة لوس أنجلوس

06/06 21:14

تتنوع في الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من المدن المشهورة، ومن أهمّ هذه المدن التي لها صدى واسع ومشهور في كافة أرجاء الأرض هي مدينة لوس أنجلوس التي تعتبر وجهةً سياحية مميزة لا غنى عنها عند زيارة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، فمدينة لوس أنجلوس هي المركز الإداري لهذه الولاية.

ويُطلق على مدينة لوس أنجلوس مدينة الملائكة ومدينة الأضواء التي لا تنطفئ أبداً دلالة على حيوية نبض روح هذه المدينة، وتقع هذه المدينة على ساحل المحيط الهادىء جنوب كاليفورنيا، وتحيط بها من الجهة الجنوبية الشّرقية مدينة سان فرانسيسكو، ومن الغرب مدينة سان دييغو، فلنتعرّف معاً على سر حيوية هذه المدينة وأهمّ الأماكن في لوس أنجلوس.

هذا المكان غني عن التّعريف؛ فهو يعتبر أضخم مدينة لصناعة الأفلام، ويحتوي هذا الموقع على مواقع تصوير مختلفة، فهو مكان ساحر جداً يضمّ الكثير من نجوم ومشاهير السّينما، لذا فهو مناسب جداً لالتقاط الصّور الكثيرة، وعند الحديث عن هوليوود لا بدّ من زيارة المسرح الصيني والتّمتع بشاطئ البندقية والمرور بشارع سانتا مونيكا.

* واتس تاور watts towers 

هو خط إجباري لا بدّ من السّائح المرور به في هذه المدينة، ويتميّز هذا الشارع بالطّراز المعماري الفخم؛ فهو مزين بالزّجاج والسّيراميك والبلاط، ويقع هذه الشارع شرق شارع 107.

* حديقة جريفيت بارك Griffith park 

من أكبر حدائق لوس أنجلوس وتحتوي على ألعاب كثيرة وحديقة للحيوانات والإسطبلات لركوب الخيل، ويمكن ممارسة المشي وركوب الدّراجات فيها، ويمكن زيارة المسرح اليوناني فيها؛ فالحديقة كبيرة جداً ومتنوعة لكافة الأنشطة السّياحية.

* السّوق الكبير the original farmers market  

ويُطلق عليه اسم جراند سنترال ماركت، وهو من أكبر الأسواق الذي يُعرّض المنتجات الزّراعية، وهو من الأسواق الشّعبية التي يتم فيها عرض وبيع الفواكه والخضروات بأسعار منخفضة، وتوجد به العديد من الأكشاك والمطاعم التي تبيع الوجبات بأسعار معقولة أيضاً.

* سانت مونيكا بير Santa Monica pier

هذه المنطقة هي النقطة الحيوية في لوس أنجلوس، ويُطلق عليها مدينة التّرفيه؛ حيث تضم متحف جي بول جيتي، ومتحف الفنون وعالم ديزني لاند، وناطحات السّحاب الكبيرة وكذلك عجلة فيرس التي يتم تشغيلها بالطّاقة الشّمسية، ومنطقة بيفرلي هيلز المنطقة المخصصة للمشاهير ورجال الأعمال.

* شاطئ البندقية Venice beach

يستطيع السّائح أن يتمتّع بصوت الموسيقى من خلال الموسيقيين المتجولين في كافة أنحاء الشّاطئ، ويتمّ العزف على الموسيقى وغناء أغاني الرّاب.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل