المحتوى الرئيسى

المطاعم استعدت بوجبات خاصة

06/06 15:07

عادة ما تستقبل المطاعم شهر رمضان بأسلوب مختلف عن بقية المواسم خلال العام، ولعل أبرزها تزيين المطعم بالزينة الرمضانية، بالإضافة إلى تجهيز وجبات خاصة للإفطار، ودعم الوجبات التقليدية بالمأكولات والمشروبات والحلويات الرمضانية.

رصدت «المال» استعدادات عدد من المطاعم لشهر رمضان، خاصة فيما يتعلق بالوجبات الأساسية، إذ قالت مديرة فرع مطعم «دجاج تكا» بالمهندسين إنهم استعدوا لشهر رمضان بتقديم وجبة إفطار مكونة من أرز وبطاطس، أو أرز وسوتية وبطاطس، مع نصف دجاجة أو أى وجبة فردية فى تكا، فيما عدا الفروج والسمان والريش، وطبق سلطة كبير من اختيار العميل.

أما الحلويات فيمكن الاختيار بين طبق حلويات شرقية أو مهلبية، بالإضافة إلى البلح باللوز، وبالنسبة للمشروبات فيمكن الاختيار بين التمر هندى أو قمر الدين، إلى جانب كوب شاى أو نسكافيه، وذلك بسعر 132 جنيها للوجبة الكاملة.

وقال مدير فرع مطعم «أم حسن» بالمهنسين إن المطعم يستعد بـ»منيو رمضان» مكونة من وجبة نصف دجاجة مشوية بـ99 جنيها، ووجبة كفتة بـ109 جنيهات، ووجبة كباب وكفتة بـ124 جنيها، وميكس جريل 139 جنيها، والموزة والهبرة والأوزى 194 جنيها، والدجاج المحمر بـ109 جنيهات، والبط والأرانب 129 جنيها، وتقدم هذه الوجبات إلى جانب أرز + شوربة لسان عصفور + سلطة خضراء + طبق حلويات شرقية + مشروب رمضان.

وقال مدير فرع مطعم «بحة» إن المطعم يكتفى بوجباته الأساسية التى لا يمكن الاستغناء عنها طوال فترة رمضان وباقى الشهور، وهى طبق المشكل، ويبدأ من 25 جنيها، وطبق المشكل الحلويات 25 جنيها، ومشكل العكاوى يبدأ من 50 جنيها، وطاجن العكاوى يبدأ من 40 جنيها، وطاجن سجق الضانى بـ35 جنيها.

ويقدم كبابجى «أبوشقرة» وجبة إفطار رمضان المكونة من شوربة، وسلطة، وطبق ميكس جريل مع أرز بالخلطة، وورق عنب، طاجن ملوخية، حلو، زجاجة مياه، مشروب غازى، بسعر 129 جنيها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل