المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. محاكمة ميسي تُغضب رونالدو.. مختاريان قد يزامل صلاح و250 مليون ميزانية صفقات جوارديولا

06/06 12:15

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

قال ألفارو موراتا، إن طريقة لعب لاروخا  بقيادة فيسنتي ديل بوسكي، تسهل من مهمة إحراز الأهداف، وكذلك الفوز بالمباريات.

وقال موراتا "لدينا العديد من اللاعبين على مستوى عال في خط الهجوم، ويجب علينا بذل كل ما نملك من جهد حتى نؤدي المباريات بشكل جيد ونحقق الفوز".

كان موراتا، مهاجم نادي يوفنتوس، يشارك في أحد الأنشطة الدعائية لشركة "أديداس" في وسط مدريد برفقة بعض لاعبي لاروخا  المشارك في بطولة "يورو 2016".

كما صرح دافيد دي خيا، الذي يتنافس على حراسة المرمى مع إيكر كاسياس وسرخيو ريكو "الأهم أن نتعاون جميعا من أجل دعم فريقنا".

وأكد سرخيو ريكو، حارس مرمى فريق سيفيل  "هذا العام كان جيدا، ووجودنا في يورو 2016، مكافأة أسعدتنا كثيرا، وما أريده الآن هو أن أفعل كل ما في وسعي حتي يكون آداء منتخبنا قويا".

ومن بين اللاعبين المشاركين مع المنتخب في يورو 2016 لاعب وسط أتليتكو مدريد خورخي ريسوريكثيون "كوكي"، الذي تأخر في انضمامه إلى معسكر المنتخب بسبب مشاركته في نهائي دوري الأبطال.

وقال كوكي "أحاول تقديم كل ما أستطيع، وفي بطولة اليورو يجب علينا جميعا بذل الجهد حتى نحقق الفوز".

ادعت صحيفة دياريو جول ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضب من قرار المحكمة المرتقب حول اسقاط تهم التهرب الضريبي عن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

 وفي اخر الجلسات اكدت النيابة العامة الاسبانية انه ثبت لها ان ليونيل ميسي لم يكن لديه نية للتلاعب بحساباته الضريبية، ولذلك طالبت بتبرأته في تقريرها النهائي بالمحاكمة الجارية ضد مهاجم برشلونة ووالده خورخي أوراثيو ميسي، المتهمين بارتكاب ثلاث جرائم ضريبية.

وحسب نفس المصدر النجم البرتغالي قال لاحد المقربين منه “لو قمت بما قام به ميسي من تهرب ضريبي لتم طردي من اسبانيا “.

كريستيانو لا يتفهم كيف تتم تبرئة ميسي من التهرب الضريبي فقط لأنه قال”لا ادري ما الذي كنت اقوم بالتوقيع عليه”.

ومن المستبعد جدا ان تكون هذه التصريحات صحيحة. النجم البرتغالي عبر اكثر من مرة ان علاقته بميسي جيدة جدا رغم انها لم تصل بعد لمرحلة الصداقة، لكنها في حدود الاحترام و الاعجاب، وان ما يتم تداوله حول توثر علاقتهما مجرد اكاذيب.

طالب المدرب السابق للمنتخب الكولومبي هيرنان جوميز، والمدرب الحالي لمنتخب بنما، لاعب ريال مدريد خاميس رودريجيز بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف والبحث عن نادٍ جديد.

وقال جوميز في تصريحات صحفية: "على خاميس رودريجيز أن يرحل عن ريال مدريد، لقد تبين أن زيدان لا يريده في الفريق".

وأضاف: "إنه لاعب من الطراز العالمي ويجب أن يذهب إلى فريق آخر لكي نستمتع بلعبه وأسلوبه، ولكن زيدان لا يجعلنا نستمتع به".

وعن الإصابة التي لحقت بخاميس في المباراة أمام الولايات المتحدة الأمريكية: "لا أريد أن يحدث له أي شيء، إنه زعيم المجموعة آمل أن يتحسن، هو مفتاحنا للفوز بالألقاب والتطور".

ولا يزال مستقبل خاميس رودريجيز مع ريال مدريد مجهولا، بعد موسم مخيب للآمال للاعب بالرغم من فوزه بدوري أبطال أوروبا.

استفاد رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل الحالي وريال مدريد السابق، من فوز الريال  بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة، لينال مكافأة كبيرة.

بينيتيز، الذي تمت إقالته من تدريب الريال في يناير الماضي، بعد التعادل مع فالنسيا، وتراجع ترتيب الفريق في الليجا، إلا أن الفريق كان متصدرًا مجموعته بدوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، مما يجعله يستحق مكافأة مالية قدرها 600 ألف يورو.

 وساهم بينيتيز، في تحقيق 5 انتصارات وتعادل بالمجموعة الأولى (16 نقطة) في دور المجموعات ويستحق حسب التعاقد مكافأة مالية قدرها 600 ألف يورو.

ونال زين الدين زيدان، مكافأة مضاعفة قدرها 1.2 مليون يورو، بعدما تولى المهمة خلفًا لبنيتيز وقاد النادي الملكي في 7 مباريات أوروبية بباقي مسيرته بالشامبيونز ليج متخطيًا روما وفولفسبورج ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في الطريق لتحقيق الكأس الأوروبية الحادية عشرة في تاريخ الريال

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن  مانويل نوليتو، مهاجم نادي سيلتا فيجو، لازال على رأس اهتمامات نادي برشلونة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسعى برشلونة للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة فشلت، بسبب فشل النادي الكتالوني، في تلبية احتياجات سيلتا فيجو المادية.

ولعب نوليتو، في فريق الرديف ببرشلونة، إلا أنه شارك في 5 مباريات مع الفريق الأول موسم 2010/2011، قبل أن يرحل إلى بنفيكا، ثم غرناطة، ثم الاستقرار في سيلتا فيجو في موسم 2013.

و  على الرغم من أن روبرت فرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، لم يتطرق في مؤتمره الصحفي الأخير للحديث عن نوليتو، إلا أن الدولي الإسباني يمثل الأهمية الأولى لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.

برشلونة، سيغلق مع نهاية يونيو الحالي، الميزانية للعام الحالي، ومع فتح الميزانية الجديدة، الشهر المقبل، فإنه بوسعه إنفاق المال للحصول على خدمات اللاعب.

 ويعد نوليتو "29 عامًا" من اللاعبين المفضلين لمدرب الفريق لويس إنريكي، الذي كان مدرباً له قبل ثلاثة مواسم في فريقه سيلتا فيجو الإسباني، حيث تطور أداء اللاعب وأصبح أحد أعمدة الهجوم في المنتخب.

 يذكر أن سيلتا فيجو يرفض التفاوض على اللاعب ويطلب فقط دفع قيمة الشرط الجزائي له والتي تبلغ 18 مليون يورو.

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الجديد، أن ليونيل ميسي يجب أن يستمر في الملاعب حتى الأربعين من عمره.

وأضاف جوارديولا، خلال حضوره حفل مرور 40 عامًا على تأسيس محطة إذاعية كتالونية (تي دي بي)، أن لاعبه السابق وصديقه ميسي، البالغ من العمر 28 عامًا يجب أن يعتزل بعد 12 موسمًا من الآن.

وأشار جوارديولا، في تصريحات  أن نجمًا بحجم ميسي لديه كل المقومات للبقاء فترة أطول في الملاعب نظرًا لما يقدمه مع الفريق الكتالوني وما يتمتع بمستوى مبهر.

ويقضى جوارديولا حاليًا فترة راحة في مدينة برشلونة عقب انتهاء مهمته بنجاح مع الفريق البافاري، استعدادًا لاستلام مهمته كمدرب للمان سيتي عقب انتهاء يورو 2016.

كان  البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلن في وقت سابق أنه يتمنى الاعتزال في عامه 41، وهو ما يفسر تصريح جوارديولا بمناشدة ميسي بالاعتزال في سن الأربعين أيضًا قياسًا بالغريم كريستيانو رونالدو، وبذكرى تأسيس الإذاعة الكتالونية أيضًا.

اعلن نادي برشلونة ان لاعب خط وسطه الشاب “دنيس سواريز” المعار لفياريال سيلعب الموسم المقبل في صفوف النادي الكتالوني.

 “روبرت فرنانديز” السكرتير الفني للفريق الأول اعلن ان نادي برشلونة ابلغ فياريال بنيتهم تفعيل بند اعادة شراء اللاعب والبالغ 3.5 مليون يورو اعتبارا من 1 يوليو.

وغادر دنيس سواريز (22 عاما) برشلونة في صيف 2014، بعد ان لعب 36 لقاء للفريق الثاني سجل خلالها 7 اهداف واعطى 10 تمريرات حاسمة، لينضم لنادي اشبيلية الذي حقق معهم بطولة الدوري الاوروبي في موسم 2014/15، وخاض 47 لقاء في جميع المسابقات بقميص النادي الاندلسي سجل فيها 6 اهداف و 5 تمريرات حاسمة.

قبل ان ينتقل لفياريال الذي قدم معهم موسم ممتاز، بلعبه 48 مباراة، وتسجيل 5 اهداف و 11 تمريرة حاسمة.

كشف داني ألفيس  ، أسباب قراره بالرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد قضاء 8 سنوات في الكامب نو.

وقال ألفيس، في تصريحات لا أستطيع أن أؤكد إتمام انتقالي إلى يوفنتوس، لكني على وشك وضع اللمسات الأخيرة".

وأضاف الدولي البرازيلي، أنه من المؤكد رحيله عن برشلونة، واصفًا النادي الكتالوني بأنه مذهل ومريح جدًا.

وتابع ألفيس "لكن أنا من النوع الذي عندما يبدأ في الحصول على الراحة يرتكب الأخطاء، ما يحركني هو التحدي والقتال لصنع التاريخ في أي مكان آخر".

وأتم صاحب الـ 33 عامًا تصريحاته بقوله "آمل في تحقيق نفس الأمور ولكن في نادي آخر".

أبدى يواخيم ليوف سعادته بفوز دي مانشافت  2 / صفر على منتخب المجر وديا السبت، في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستنطلق بفرنسا يوم الجمعة المقبل.

وقال ليوف عقب المباراة: "إن الفوز يمنحنا الاستقرار والشعور الجيد قبل خوض منافسات اليورو". أضاف: "كان من الهام أيضا بالنسبة لنا الفوز دون أن تهتز شباكنا".

وتابع: "اتسم الأداء بالجماعية إلى حد ما، وأدى كل لاعب دوره بشكل مركز، ولكننا مازلنا بحاجة لتعديل بعض الأمور".

ودفع ليوف في القائمة الأساسية للمباراة بتسعة لاعبين توجوا مع مانشافت بطل  كأس العالم عام 2014 بالبرازيل، حيث يعتقد بأنها التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال مشاركة المانشافت  في اليورو.

ويأتي هذا الفوز، بعد ستة أيام فقط من الخسارة المفاجئة 1 / 3 أمام منتخب سلوفاكيا وديا بمدينة أوجسبورج ليمنح بعضا من الهدوء لمنتخب (المانشافت) قبل مباراته الافتتاحية باليورو أمام نظيره الأوكراني في 12 يونيو بمدينة ليل.

ويلعب المانشافت ، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 1996، في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو مع منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

دخل نادي بوروسيا دورتموند المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة على الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل جيريرو، لاعب نادي لوريان.

وكشفت صحف إسبانية، أن نادي برشلونة سيحاول التعاقد مع اللاعب البرتغالي صاحب الـ22 عامًا ليكون بديلاً لجوردي ألبا المدافع الأيسر للنادي الكتالوني، بسبب مشابهته للمواصفات التي يملكها ألبا. بينما يسعى  ريال مدريد للتعاقد مع مدافع أيسر جديد ليكون عونًا لمارسيلو.

بوروسيا دورتموند قرر الدخول في المنافسة مع نادييّ ريال مدريد وبرشلونة، وتوصل لاتفاق مبدئي مع لوريان لضم جيريرو.

وبحسب التقارير الألمانية فإن البرتغالي سيوقع مع بوروسيا دورتموند للأربع مواسم، مقابل 12 مليون يورو سيدفعها دورتموند لنادي لوريان الفرنسي.

شهدت فرنسا امطارا غزيرة على مدار أيام واسفرت عن فيضانات وجرى إجلاء الألاف من السكان عن مناطق حول العاصمة بينما تقطعت السبل بالكثيرين إثر الإضراب الذي شهده قطاع النقل.

وحذر روب وينرايت رئيس وكالة الشرطة الأوروبية (يوروبول) وكذلك مكتب الشرطة الجنائية الاتحادية في ألمانيا من أن البطولة قد يجرى استهدافها بهجوم إرهابي، وهو امر يزيد من المخاوف الأمنية ويعقدها.

وحذرت شرطة بريطانيا من توافد مشجعين انجليز بكثرة على المدن التي تستضيف مباريات منتخب انجلترا  وتوقعت اعمال شغب في مباراة انجلترا ضد ويلز بالذات.

كل هذه الأمور تزيد من وطأة الحمل على فرنسا الساعية ليس فقط لنجاح البطولة وإنما الفوز بلقبها ايضا.

قال الرئيس فرانسوا هولاند، إنه لا يزال يوجد "تهديد" لإرهاب الجهاديين على بلاده، قبل خمسة أيام فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية وأن هذا الخطر سيستمر.

وذكر هولاند في مقابلة مع إذاعة "فرانس انتر" العامة: "التهديد موجود وسيظل موجودًا لفترة طويلة لذا يجب اتخاذ جميع الإجراءات لنجاح البطولة".

وأشار إلى الوضع إزاء الإضرابات التي دعا لها العمال في (الشركة العامة لخطوط السكك الحديدية) وطياري (اير فرانس) خلال البطولة.

وقال "لا أحد يدرك أن القطارات أو الطائرات يمكن أن تعيق، ليس مسيرة مسيرة البطولة، بل انتقال المشجعين".

من ناحية أخرى، زار هولاند امس  معسكر منتخب الديوك  في ضواحي باريس لإظهار دعمه ولمدربه ديديه ديشامب.

وسيحضر هولاند الجمعة المقبل المباراة الافتتاحية للبطولة بين فرنسا ورومانيا في سان دوني

قالت تقارير صحفية، إن آرسنال يستهدف التعاقد مع هنريك مخيتاريان، صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند خلال الصيف الحالي.

ان آرسنال يبدو مصرا على تعزيز هجومه استعدادا للموسم الجديد، فبعد اقترابه من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، يسعى أيضا للتعاقد مع مخيتاريان.

و تشيلسي وآرسنال مهتمان بضم الدولي الأرميني، إلا أن فريق المدفعجية يبدو هو الوجهة المفضلة لصاحب الـ27 عاما".

ولفت مختاريان الأنظار بشدة له بعد تألقه الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف، كما صنع 11 آخرين في الدوري الألماني.

وينتهي عقد مختاريان مع دورتموند في صيف 2017، إلا أن النادي فشل في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، ليقترب من الخروج هذا الصيف، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

يحاول زلاتان إبراهيموفيتش تفادي بعض الخسائر المالية في حالة إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الشهر الجاري.

أن انتقال النجم السويدي  لصفوف الريد ديفلز ، سيعني خسارته 4 مليون جنيه إسترليني، لعدم التزامه بالبقاء مع نادي باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده بشكل رسمي في 30 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن وكلاء أعمال إبراهيموفيتش يتفاوضون مع مسئولي النادي الباريسي لإقناعهم بتحويل هذا المبلغ للحساب البنكي لإبرا، وذلك لاستكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد دون أي خسائر مالية.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن إدارة مان يونايتد  اتفقت على التعاقد مع إبراهيموفيتش لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وراتب أسبوعي ضخم قيمته 300 ألف جنيه إسترليني.

ويسعى النجم السويدي لارتداء قميص مانشستر يونايتد وحسم وجهته القادمة قبل انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2016" في فرنسا.

اقترب نادي ليفربول من ضم جوناس هيكتور، ظهير أيسر كولن والمنتخب الألماني، بعدما وافق ناديه على عرض الريدز.

مصادر مقربه من النادي اكدت ان كولن قبل عرض ليفربول من أجل هيكتور، والذي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت  أن هيكتور ثاني لاعب ألماني، واللاعب الثالث من الدوري الألماني، الذي ينضم إلى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، بعد لوريس كاريوس، وجويل ماتيب.

هيكتور سيكون خيارًا ممتازًا لكلوب، نظرًا للميول الهجومية للاعب ليفربول ألبرتو مورينو، حيث أظهرت الإحصائيات، أنه أكثر المدافعين صناعة للفرص إلا أن هناك كثير من علامات الاستفهام حول أدائه الدفاعي.

كما ينوي  ليفربول تدعيم دفاع الفريق بصفقة مميزة في الجبهة اليسرى.

إدارة ليفربول تخطط لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع كيران جيبس ظهير أيسر أرسنال، في ظل سعيها لإيجاد منافس للظهير الأيسر ألبرتو مورينو الإسباني.

يورجن كلوب، يفاضل بين كيران جيبس وكيلويل لاعب وسط ليستر سيتي الشاب، لتدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

أن إدارة نادي أرسنال على استعداد لبيع كيران جيبس (26 عامًا)، بعدما فقد اللاعب مكانه في التشكيلة الأساسية المفضلة للمدرب أرسين فينجر، لصالح زميله ناتشو مونريال الإسباني.

تقدم نادي مانشستر يونايتد ، بعرض رسمي، لضم أندريه جوميز، لاعب وسط فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جوزيه مورينيو، راقب مواطنه ، من مدرجات ملعب ويمبلي، خلال مشاركته في مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام الاسود  الخميس الماضي.

وقالت "ديلي إكسبريس" إن خورخي مينديز، وكيل اللاعب، واثق من توصل الناديين إلى اتفاق حول الصفقة، بعدما تقدم المان بعرض فيمته 35 مليون جنيه إسترليني.

كان جوميز صاحب الـ22 عامًا، الذي قدم إلى فالنسيا من بنفيكا البرتغالي، قدم مستويات مبهرة مع فريقه، جذبت أنظار الطامعين من كبار أوروبا، حيث سجل مع الخفافيش تسعة أهداف في 77 مباراة.

ما هي  كواليس صفقة انتقال جيمي فاردي هداف ليستر سيتي إلى صفوف نادي أرسنال ؟

أن إدارة النادي اللندني تسابق الزمن لضم فاردي قبل انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، في ظل تأكيد روي هودجسون أنه لا مجال للحديث عن مستقبل أي لاعب طوال معسكر "الأسود الثلاثة" للبطولة الأوروبية.

أن أرسنال وافق على سداد 20 مليون جنيه استرليني قيمة الشرط الجزائي في عقد جيمي فاردي الذي يمتد حتى صيف 2019، ويتبقى فقط موافقة اللاعب على العرض الذي تقدم به مسئولو "الجانرز".

نادي أرسنال جهز عقدًا مدته أربعة مواسم، وخصص راتبًا أسبوعيًا لجيمي فاردي قيمته 120 ألف جنيه استرليني، بما يزيد عما يتقاضاه حاليًا بـ40 ألف استرليني.

وسجل جيمي فاردي (29 عامًا) الموسم الماضي  24 هدفًا ليساهم في التتويج الإعجازي لفريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

ينوي بيب جوارديولا تدعيم صفوف مانشستر سيتي،  بعدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

أن جوارديولا طالب مسؤولي مانشستر سيتي بالتعاقد مع أكثر من 10 صفقات جديدة، بدأت بالتعاقد مع لاعب الوسط إيكاي جوندوجان من بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

أن مسئولي مانشستر سيتي وعدوا جوارديولا بتوفير ميزانية ضخمة للصفقات قيمتها 250 مليون جنيه إسترليني على مدار فترات الانتقال القادمة.

اما المراكز التي يريد المدرب الإسباني تدعيمها، فقد أوصى بضرورة ضم حارس مرمى، ولاعبين ارتكاز في وسط الملعب، وثنائي قلب دفاع، ولاعب وسط صاحب أدوار هجومية.

يذكر أن بيب جوارديولا تولى مسؤولية مانشستر سيتي بعقد مدته ثلاثة مواسم، ليخلف المدرب مانويل بيليجريني.

أشاد دييجو مارادونا،  بتعيين بيرتو دي ماتيو، مدربًا لفريق أستون فيلا.

وقال مارادونا في تصريحات اليكترونية : "التكتيك والتواضع والذكاء، مقومات أساسية للنجاح، إلا أن الأهم من ذلك هو تحقيق الانسجام بين اللاعبين في غرفة خلع الملابس".

وأضاف لاعب  نابولي السابق "يجب عليه نقل الشخصية الصحيحة والفوز من خلال القتال، وإخراج أفضل ما يمتلكه اللاعبين".

وهبط أستون فيلا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعد احتلال المركز الأخير بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة.

حرص رئيس الوزراء ، ماتيو رينتسي، على زيارة الاتزوري  في مقر معسكره بمدينة فلورنسا، قبل التوجه إلى فرنسا لخوض بطولة أمم أوروبا، لتقديم الدعم للفريق والشد من أزره.

والتقى رينتسي بكل أفراد الفريق وحرص على التحدث لفترات طويلة مع المدرب أنتونيو كونتي، قبل أن يرحل ليترك الاتزوري يستعد للسفر إلى مدينة فيرونا بالقطار لخوض اللقاء الودي الأخير أمام منتخب فنلندا، قبل السفر إلى مدينة مونبيليه الفرنسية بالطائرة من مدينة ميلانو.

وكان رينتسي قد التقى بأفراد الاتزوري  في أكتوبر الماضي في روما، قبل خوض لقاء النرويج على الملعب الأولمبي.

يذكر أن رينستي لديه اهتمام كبير بكرة القدم وهو أحد مشجعي فريق فيورنتينا، وكان دائماً ما يحضر لقاءات الفريق البنفسجي في ملعب أرتيميو فرانكي عندما كان رئيساً لمدينة فلورنسا، قبل توليه منصب رئيس الوزراء عام 2014.

يبدو أن هيرنانيس لاعب وسط يوفنتوس، يعيش أيامه الأخيرة في مدينة تورينو ا بعد عام واحد قضاه بالقميص الأبيض والأسود منذ انتقاله ليوفي قادماً من إنتر ميلان.

البرازيلي هيرنانيس والذي قام مدرب ماسيمو أليجري بتغيير مركزه من صانع ألعاب إلى لاعب وسط مدافع، لم ينجح في إثبات جدارته مع الفريق على الرغم من الفوز بالثنائية المحلية.

 وكان صاحب الـ31 عاما، لاعبا احتياطيا لا يشارك إلا في حالات الطوارئ مع البيانكونيري، وفشل في إقناع الجميع بأحقيته في الاستمرار مع فريق بحجم يوفنتوس.

اللاعب أصبح قريباً من ترك إيطاليا التي يعيش فيها منذ عام 2010 عندما انضم إلى لاتسيو في ظل وجود عدة عروض من أندية صينية.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل