المحتوى الرئيسى

السويد تسحق ويلز استعدادا لنهائيات أوروبا

06/05 23:29

فاز منتخبا السويد وبلجيكا وخسرت التشيك وتعادلت روسيا مع صربيا في مباريات ودية استعدادا لنهائيات كأس أوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو/حزيران الجاري إلى 10 يوليو/تموز المقبل.

ودخل نجم ريال مدريد غاريث بيل في الدقيقة 64، بينما لعب قائد السويد زلاتان إبراهيموفيتش أساسيا قبل أن يستبدل في الشوط الثاني.

وتلعب السويد في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب بلجيكا وايطاليا وإيرلندا، بينما تلعب ويلز في الثانية مع إنجلترا وروسيا وسلوفاكيا.

كما انتزع منتخب بلجيكا لكرة القدم فوزا صعبا من ضيفه النرويجي 3-2.

وسجل أهداف المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو (3) وإيدين هازارد (70) ولورين كيمان (73)، في حين سجل هدفي النرويج جوشوا كينغ (21) وفيتون بريشا (48).

ويلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة الخامسة، بينما يستعد منتخب النرويج للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وخسر منتخب التشيك أمام ضيفه الكوري الجنوبي 1-2 في براغ. وحسمت كوريا الجنوبية الشوط الأول لصالحها بتسجيلها هدفين عبر بيت كرم جون (26) وهيون جون سوك (40)، وقلصت التشيك الفارق مطلع الشوط الثاني بهدف لماريك سوشي (46).

وتلعب التشيك في المجموعة الرابعة مع إسبانيا وتركيا وكرواتيا.

وخيم التعادل 1-1 على المباراة الودية التي جمعت منتخب روسيا بنظيره الصربي في موناكو. وتقدم المنتخب الروسي بهدف سجله أرتيم دزيوبا (85)، وتعادل المنتخب الصربي (88) عن طريق ألكسندر ميتروفيتش.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل