المحتوى الرئيسى

بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يحتفلان بانتهاء "اسطنبول الحمراء"

06/04 19:46

احتفل فريق عمل الفيلم التركي "إسطنبول الحمراء" بانتهاء التصوير الذي لم يستمر إلا أسابيع قليلة، وأقام فريق عمل الفيلم حفلا للاحتفال بانتهاء التصوير، ولكي يجتمع طاقم الفيلم لأخر مرة.

وفيلم "إسطنبول الحمراء" من بطولة توبا بويوكستن الشهيرة بـ "لميس"، وهاليت أرجنتش المعروف" بالسلطان سليمان"، ومحمد جونسور أو "الأمير محمد" كانوا أبرز الحضور.

حضر هاليت أرجنتش برفقه زوجته الممثلة التركية بيرجوازر كوريل أو "القاضية فريدة، كما حضر محمد جونسور برفقه زوجته المخرجة الإيطالية، فيما حضرت توبا بمفردها بدون زوجها الممثل أنور صايلاك، ولكنها أخبرت الصحفيين أنها تستعد لتصوير فيلم جديد من إخراجه، لتمنع خروج إي إشاعات عن علاقتهما.

ظهر الانسجام واضحا بين أبطال الفيلم، وقطعوا جميعا قالب الحلوى الخاص بالاحتفال، كما قاموا بالسهر والغناء والرقص للساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وكانت أخبار انتشرت عن أن الفيلم سيناقش قصة مثلي الجنس، وأن هاليت ومحمد جونسور واللذان سبق وقدما دور الوالد والابن في مسلسل "حريم السلطان" سيظهران كحبيبان في الفيلم، وهو ما أثار غضب بعض الجمهور، ولكن سينتظر الجميع إلى أن يٌعرض الفيلم.

أخر أعمال توبا التلفزيونية مسلسل "العشق الأسود" والذي عرض عربيا على شاشتي CBC، MBC، فيما كانت أخر أعمال هاليت أرجنتش مسلسل "حريم السلطان" ويستعد للعودة قريبا بعمل جديد.

بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يجتمعان في فيلم عن المثلية الجنسية

توبا بويوكستن توضح حقيقة طلاقها

صورة-التركية لميس وزوجها تحتفل بعيد ميلاد بناتها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل