المحتوى الرئيسى

قبل مشاهدة الفيلم.. هذا ما تحتاج معرفته عن Warcraft

06/03 21:19

صدر بدور العرض فيلم Warcraft وبكل تأكيد نحن بحاجة للتعرف على كل ما يحتويه عالم الفيلم قبل مشاهدته، حتى الإعلان التشويقي للفيلم قد يبدو محيرا للبعض.

لا تقلق، كما عودك موقع FilFan فهو سيقدم لك الدليل الشامل قبل مشاهدة هذا الفيلم والتعرف على كل ما يخصه قبل مشاهدته.

الفيلم ليس مقتبسا عن لعبة World of Wacraft

نعم قد تعد هذه ضربة قوية، لكن الفيلم ليس مقتبسا عن لعبة World Of Warcraft الشهيرة وعوضا عن هذا اقتبس عن جزء هو الأكثر شهرة، أيقونة تلك اللعبة Warcraft III.

Warcraft III هو الجزء الثالث من اللعبة ويحكي قصة أمير بشري اسمه "أرثاس مينيثايل" والذي تم إفساده بواسطة الشر وأصبح شريرا بالتالي وتحول ليصبح الملك "ليش"، وهي أكثر قصة قد يحب البعض أن يراها على الشاشة وقد نراها في الفيلم.

أيضا هناك جانب مقتبس من Warcraft: Orcs and Humans الفيلم لم يظهر في الإعلان التشويقي ذلك الجانب لكن الأمر واضحا، رأينا "درانيور" الكوكب المعروف لمن لعب اللعبة، وهناك شخصيات كثيرة سنراها وليس البشر والجن فقط على عكس ما ظهر بالإعلان التشويقية للفيلم، إنه صراع بين حشد وحلفاء في النهاية.

في هذا العالم هناك بعض الجن الذين تم إفسادهم بواسطة شياطين وعدوهم بالقوة ليصبحوا مثلهم مستعبدين من كوكب أخر يسمى "دراينور".

كيف وصلوا لأزيروث؟ بمساعدة بشري خائن، قام الجن بمساعدة من الشرير "جولدان" ليبنوا جسرا لجمع "دراينور" و"أزيروث" سويا.

ما المختلف في عالم Warcraft

البشر ليس هم من يمثل الجانب الخير هنا، وكذلك ليس كل الجن أشرار، وأيضا مجموعة "فروست ولف" الذين رفضوا شرب دماء الشرير، ويقودهم "دووتان".

الفيلق المحترق هم السر وراء جعل الجن أشرارا، هم من يجوبون الكون بحثا عن تدمير المجرات.

من يجب أن نعرفهم في الفيلم؟

سير "أنودين لوثار" أسد "أزيروث" وأخر وريث للـ"أراثي" وهو فارس وبطل لمملكة "أزيروث" وخلال الحرب الأولى كان القائد الأعلى للحلفاء.

ويعد واحدا من أعظم المقاتلين على مر العصور.

الملك "يانا" كان حاكم مملكة "أزيروث" خلال الحرب الأولى وخلال حفل تنصيبه كأمير وهو صغير أتى الساحر "ميدف" وأعطاه ساعة رملية لا تنتهي كعلامة على بقاء "أزيروث".

بعد 6 أعوام استيقظ "يانا" ليجد وبكل فزع الساعة تكاد تفرغ من الرمال وبدأ هجوما على المملكة من الجن وكانت تلك بداية الحرب الأولى.

هذه الشخصية تم انشاؤها خصيصا من أجل الفيلم ووصفتها "روث نيجا" التي تقدم دورها بالفيلم أنها شخصية تحب شعبها وأرضها كثيرا.

ولادتها جاءت بطريقة غريبة بواسطة "جولدان"، وهي نصف بشرية ونصف جنية، لكي يسيطر عليها "جولدان"، وكانت مكروهة بسبب شكلها.

وهاجرت "جارونا" إلى "أزيروث" من "درانيور" وبسبب عملها مع "جولدان" سبب ذلك الكثير من المشاكل لها (لا نرغب في الكشف عن أحداث تتشابه مع أحداث الفيلم).

ابن "جاراد" جني ومقاتل، وهو من مجموعة "فروستولف"، وقبل الحرب الأولى اهتم بالعالم ومن يعيشون فيه.

الجني المقاتل، وهو وفي للغاية لـ"جولدان" و"بلاكهاند" ومقاتل مخضرم، خلال نهاية الحرب الأولى كان من ضمن الحشد وطوال الحرب الثانية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل