المحتوى الرئيسى

الأسبوع في صور

06/03 19:15

19:15 03.06.2016(محدثة 19:14 03.06.2016) انسخ الرابط

يقدّم لكم فريق "سبوتنيك" أحداث "الأسبوع في صور".

موسكو ومعجبو السيارات الكلاسيكيةيقدّم فريق "سبوتنيك" ألبوم صور جديد حول عرض السيارات الكلاسيكية "L.U.C. Chopard Classic Weekend".

"الفرسان الروس" يسيطرون على سماء القرميقدّم لكم فريق "سبوتنيك" ألبوم صور حول التحضيرات لمسابقة أفضل طياري روسيا "أفيادارتس-2016"، في القاعدة الجوية "تشاودا " في القرم.

"كمال الأجسام"على شاطئ كاليفورنيايقدّم فريق "سبوتنيك" صوراً للمشاركين والمشاركات في سباق كمال الأجسام على شاطئ كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

روسيا الجميلة: الفلكلور الشعبييقدّم لكم فريق "سبوتنيك" ألبوم صور جديد من جمهورية تتارستان "روسيا الجميلة: الفلكلور الشعبي".

الجيش السوري يشن هجوما جديدا باتجاه الرقة

شن الجيش السوري هجوما جديدا باتجاه مدينة الرقة، التي تعتبر مقر تنظيم "داعش" في سورية، حسبما أفادت صحيفة "الأخبار" اللبنانية.

تلميذات مدرسة وزارة الدفاع الروسية تزرن الطفلة السورية في المشفى(بالصور)

زارت تلميذات مدرسة وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة 3 حزيران/ يونيو، الطفلة السورية سيدرة زعرور، التي تتلقى العلاج في المستشفى الروسية للأمراض السارية للأطفال.

جنى جهاد لـ "سبوتنيك": القوات الإسرائيلية تقتل امرأة حاملاً (فيديو)

من أمام مشفى رام الله، أصغر صحفية فلسطينية تقدّم تقريراً مصوراً لـ "سبوتنيك".

بالفيديو... ممثل الحكومة: القوات العراقية تحرر الفلوجة خلال أيام معدودة

أعلن ممثل الحكومة العراقية، بسام الحسيني، أن القوات الحكومية لا تحتاج لأكثر من أسبوع، لتحرير الفلوجة نهائيا من مسلحي تنظيم "داعش".

روسيا...نقل تعزيزات عسكرية إلى خط مواجهة الناتو

في رد فعل منها على تكثيف حلف شمال الأطلسي (ناتو) نشاطه في شرق أوروبا، تنقل روسيا تعزيزات عسكرية إلى المحور الاستراتيجي الغربي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل