المحتوى الرئيسى

فى ذكرى ميلادها.. مايا دياب 'أيقونة الجمال' فى العالم العربي

06/03 16:38

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة اللبنانية مايا دياب، فى 3 يونيو عام 1978، وهى واحدة من الفنانات اللبنانيات اللاتى يتمتعن بشهرة واسعة فى العالم العربى، وبدأت مايا دياب، حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء، ثم مقدمة برامج لبنانية فى عدد من القنوات الفضائية، مثل قناة "أوربت".

ويعد برنامج "ستوديو النجوم" الذى شاركت مايا دياب، فى تقديمه، هو الانطلاقة الحقيقية لها فى عالم النجومية، ثم مشاركتها كعضوة فى الفرقة الغنائية "الفور كاتس" التى لاقت نجاحا كبيرفى العالم العربى، وتكونت من 4 فتيات، قدمن العديد من الأغانى، وشاركن بشخصياتهن الحقيقية فى فيلم "أسد وأربع قطط" عام 2007.

حصلت مايا دياب، التى يُطلق عليها لقب "أيقونة الجمال"، على العديد من الجوائز، بسبب ما قدمته من جديد فى عالم الموضة والجمال، حتى اختارتها شركة "ميك أب فور إيفير" كسفير لها فى الوطن العربى، لمدة عامين على التوالى، واختارتها شركة "سونى" كوجه إعلانى لها.

خاضت مايا دياب، تجربة التمثيل مرة أخرى، من خلال مسلسل "كلام نسوان"، وشاركت فيه بدور كاتبة سعودية، مع الفنانة لوسى، وعدد من الفنانين، لكنها ظلت محتفظة بموهبتها الأصلية فى الغناء وتقديم البرامج، ولاقى برنامجها "هيك منغنى" نجاحا ملحوظا فى عدد من الدول العربية، وقامت خلاله باستضافة عدد كبير من نجوم الغناء العربى والأجنبى.

تعتبر مايا دياب، من أكثر الفنانات اللاتى دارت حولهن شائعات إجراء عمليات التجميل، بسبب تغير شكلها عن الماضى، لكنها حرصت على تكذيب هذه الشائعات، وقالت خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية مؤخرا، إنها أجرت عملية تجميل واحدة فى أنفها، مؤكدة أن تغير شكلها لم يكن بسبب عمليات التجميل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل