المحتوى الرئيسى

هواتف ذكية باقل من 500 ريال سعودي في السوق السعودية - أخبار ترايدنت التقنية

06/03 13:03

قطاع الهواتف الذكيه في الوقت الحالي هو القطاع الاكثر انتشارا في العالم من بين كل القطاعات التي تختص في الامور التقنية , كون الهاتف اصبح كل شيئ في هذا الوقت لكونه يسهل من عملية التواصل بين المستخمين والاصدقاء بالاضافه الى تسهيل امور العمل .

وبكل تاكيد هناك العديد من الهواتف الذكيه الراقيه والتي تعطي للمستخدم استخدام مميز جدا لكن بالمقابل هنالك شريحه كبيره من المستخدمين لا تتوفر معهم السيوله الكامله لشراء هذه الهاتف ومن هذه الشريحه بعض المستخدمين في المملكه العربية السعودية لذلك سنقوم بتوفير بعض المعلومات عن بعض الهواتف المتوفره في الاسواق السعوديه باسعار اقل من 500 ريال سعودي والعديد منها متوفر في مكتبة جرير التي تعد من اكبر المتاجر شهره في المملكه .

سامسونج Galaxy J2 من الاجهزه الجيده للمستخدمين والتي توفر للمستخدمين التواصل فيما بينهم عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك او فيسبوك مسنجر او واتساب وسناب شات وغيرها .

الهاتف ياتي بشاشه بحجم 4.7 انش مع معالج رباعي الانويه , ويدعم شبكات LTE الجيل الرابع , كما يقدم 1 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي بالاضافه الى 8 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي .

الهاتف متوفر في مكتبه جرير بسعر 449 ريال سعودي , وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

ليست سامسونج وحدها من تقدم هواتف ذكيه جيده باسعار مخفضه كما يعتقد العديد بل المستخدمين بل هناك ايضا شركات صينيه مميزه ومن بينها لينوفو التي تقدم للمستخدم هاتفها الذكي Lenovo A1000 .

الهاتف يعتبر من فئه الهواتف النخفصه المواصفات لكنه بالمقابل يقدم بعض المميزات الجيده وهو ياتي بشاشه بحجم 4 انش مع رام 1 غيغابايت و 8 غيغابايت مساحية تخزين داخلية , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شريحيت اتصال ويدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث .

الهاتف متوفر في جرير بسعر 179 ريال سعودي فقط لاغير وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

الهاتف متوفر في مكتبة جرير بسعر 359 ريال سعودي , وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل