المحتوى الرئيسى

فيديو جديد مسرّب لبنات نانسي عجرم!

06/03 13:51

نظمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلاد ابنتيها ايلا وميلا احتفالًا سادت فيه أجواء الفرح والإبتهاج وقد جمع الإحتفال العائلة والأصدقاء وكل المقربين من نانسي وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

#happy #birthday #sweet #kaya #Ayana #lovely #family #wish you the best❤️❤️❤️❤️ #ghinwa #ghinwakids

A photo posted by Theatre Ghinw- Jean Sadek (@ghinwajeansadek) on Jun 2, 2016 at 9:19pm PDT

علمًا أنّ نانسي كانت قد قطعت قالب الحلوى مع كل واحدة من ابنتيها الشهر الفائت، وقد نظمت هذا الإحتفال لكي تجمع كل المحبين في عيد ابنتيها ليشاركوها وزوجها فرحتهما بالأميرتين الصغيرتين.

وقد تشاركت بدورها نانسي الصور التي تم التقاطها في عيد الميلاد مع جمهورها على حسابها الخاص في موقع انستقرام. نانسي التي بدت بمنتهى الجمال والتي لم تفارق الإبتسامة وجهها قد ألبست ابنتيها لباس حوريات البحر وأطفأت الشموع مهما.

#unforgettable #birthday #party #adorablekids #angels #girls #Mila #Ella #ajram @nancyajram thank you for this lovely picture

A photo posted by Theatre Ghinw- Jean Sadek (@ghinwajeansadek) on Jun 1, 2016 at 12:25pm PDT

وقد اتخذ الإحتفال بعيد الأميرتين الصغيرتين طابعًا طفوليًا بحتًا تمثّل بحضور ممثلة مسارح الأطفال الإستعراضية "غنوى" والتي قدمت وصلات رقص وغناء عدة وبحسب الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع انستقرام، بدت وجوه الحاضرين مليئة بالفرح والإبتهاج.

Beautiful sisters #bless #them #happybirthday #kisses #party #time #ghinwa #ghinwakids @nancyajram

A photo posted by Theatre Ghinw- Jean Sadek (@ghinwajeansadek) on Jun 1, 2016 at 10:43am PDT

شاهدي الفيديو على هذا الرابط:

1,2,3 make a wish & blow your candles #Mila #Ella #hachem #ajram @nancyajram #great #family #ghinwa #ghinwakids #love #them @skykidsjcc

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل