المحتوى الرئيسى

ناهد السباعي: رفضت "طلق صناعي" للمشاركة في "هبة رجل الغراب "

06/02 23:38

استضافت الإعلامية مني الشاذلي في آخر حلقة من برنامجها " معكم مني الشاذلي، "قبل شهر رمضان المبارك، أسرة مسلسل "هبة رجل الغراب " للرد علي الهجوم الذي تعرض له أبطال المسلسل الجدد والتعرف علي أحداث الجزء الثالث للمسلسل بعد تغيير بطلة المسلسل إيمي سمير غانم سوف لتقوم بدورها ناهد السباعي.

وصرحت ناهد أنها ترددت كثيرا في قبول الدور ولكنها استجابت لرغبة والدتها وأنها لم تتابع الأجزاء السابقة من المسلسل ولكنها تعلم به، فبعد قراءتها للسيناريو تعلقت بشخصية "هبة" وأحبتها كثيرا.

كما نفت ناهد وجود أي خلافات بينها وبين إيمي سمير غانم لقيامها بالدور في الجزء الثالث، وضربت مثال بقيام جدها الراحل فريد شوقي ببطولة فيلم "أمير الانتقام" كما قامت أيضا جدتها الفنانة هدي سلطان بالمشاركة في "الثلاثية".

وأكدت ناهد أنها أحبت الدور كثيرا لذلك رفضت فيلم "طلق صناعي" لتعلقها بشخصية "هبة" فهي شخصية تختلف تماما عن شخصيتها في الواقع، كما طلبت ناهد من الجمهور أن لا يهاجم إلا بعد مشاهدة المسلسل.

وتحدثت أيضا "هبة عبد العزيز" التي تجسدها بيريهان بدلا من ريم مصطفي عن دورها في المسلسل وقالت إن هناك أشياء أساسية في الشخصية لا يمكن تبديلها ولكنها تقوم بالدور بشكل مختلف.

من الجدير بالذكر أن هبة شاركت في مسلسل "الصياد" مع يوسف الشريف وشاركت أيضا في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوي" مع أحمد مكي بشخصية "خشناف"، مؤكدة أن هذا الدور هو الذي أحدث التغيير الكبير في حياتها الفنية.

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعي مظلومة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل