المحتوى الرئيسى

فيديو وصور عصابة من النحل تطارد سيارة لمدة يومين.. والسبب غريب!

06/02 16:38

قام سرب من النحل مكون من 20 ألف نحلة بمطاردة سيارة لمدة يومين في بريطانيا وفوجئت صاحبة السيارة بهذا العدد الضخم من النحل يغطي سيارتها.

ويرجع السبب الذي دفع هذا العدد الهائل من النحل لمطاردة السيارة، هو أن ملكتهم كانت عالقة بالداخل وكانوا يحاولون مخلصين لإنقاذها كل هذه المدة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وفوجئت كارول هوارث «65 عاماً» بوجود أكثر من 20 ألف نحلة تغطي سيارتها بعد أن قامت بركن سيارتها في مرآب السيارات وسط بلدة هافرفوردوست غرب ويلز، قبل توجهها للتسوق، وحين كانت السيدة بعيدة عن السيارة، هبط الآلاف من النحل على الصندوق الخلفي للسيارة، الأمر الذي أثار استغراب المارة وتوقفوا لتصوير المشهد الفريد.

وقام فريق مكون من ثلاثة من مربيين النحل بإزالة السرب من على السيارة وصاحبتها بعيدة عنها ووضعوه في صندوق خاص للحفاظ عليهم وعدم التسبب بموتهم.

وقامت السيدة بأخذ سيارتها بعد إزالة النحل وانطلقت إلى منزلها، إلى أن ما حدث كان أغرب، حيث فوجئت أن النحل عاد مرة أخرى وبدأ في مطاردتها طوال المسافة لمنزلها والتي تبلغ نحو ميلين.

وقالت السيدة: "الأمر لا يصدق، أنا لم أرى شيئا مثل هذا من قبل وأثبتت هذه الواقعة قوة الطبيعة، لقد تبعوني إلى المنزل، مما دفعني لاستدعاء مربيي النحل مرة أخرى".

وأضافت "واحدة من النظريات التي طرحت لهذا الموقف، هو أن ملكتهم كانت عالقة بداخل سيارتي مما دفعهم لمحاولة تخليصها، ولكنني لم أشاهد أي نحل بداخل السيارة وربما تكون خرجت دون أن أشعر، أنا حقا لا أعرف ما هو الصحيح".

بدوره، قال روجر بيرنز، طبيب متقاعد يبلغ من العمر 65 عاما، من جمعية مربي النحل ببيمبروكشاير وهو واحد من أولئك الذين قدموا بالمساعدة في محاولة للتخلص من سرب النحل: "نعتقد أن هناك شيء ما جذب الملكة لداخل السيارة، وربما هو شيء حلو".

وتابع برنز "حصلت على نحو 15 أو 20 لسعة من النحل خلال محاولة إزالته من على السيارة، ووضعت الصندوق على السقف حتى يقوم باقي النحل بالدخول إليه وانطلقت صاحبة السيارة بها دون أن تدرك أن الملكة لا تزال بداخل السيارة، لقد قمت بتربية النحل على مدار 30 عاما ولم أرى مثل هذا السرب الضخم من قبل".

وأشار إلى أنه من الطبيعي أن يتبع السرب الملكة أينما ذهبت، مضيفا "لكن من الغريب أن يطارد النحل سيارة لمدة يومين".

فنان أمريكي يغطي كوخه بالمرايا ليخلق أروع خداع بصري في العالم

صور سويسرا تفتتح أطول نفق في العالم.. يخترق جبال الألب

صورة النحل يقتل شاباً أمريكياً!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل